عمان الاهلية تشارك بورشة للتعليم العالي حول التطوير الاكاديمي

تعليم
25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
عمان الاهلية تشارك بورشة للتعليم العالي حول التطوير الاكاديمي

عمان الاهلية تشارك بورشة للتعليم العالي حول التطوير الاكاديمي - مجلة مال واعمال

شارك وفد من نواب العمداء لشؤون الاعتماد والجودة في جامعة عمان الأهلية في أعمال ورشة العمل الختامية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني وجامعة بليموث البريطانية واستضافتها جامعة الزيتونة الأردنية.

وضم الوفد المشارك من جامعة عمان الاهلية كل من: الدكتورة رنا أبو حويج من كلية الصيدلة والدكتورة ساجدة حوامدة من كلية التمريض والدكتور عبدالرحمن حمزة من كلية تقنية المعلومات.

وقد قام أمين عام الوزارة الأستاذ الدكتور عاهد الوهادنة في ختام الورشة، وبحضور كل من الأستاذ الدكتور تركي عبيدات رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، والسيدة مي أبو حمدية نائب مدير المجلس الثقافي البريطاني بتسليم الشهادات للمشاركين في الورشة.

وهدفت الورشة التي استمرت لمدة يومين وشارك فيها عدد من مدراء وأعضاء مراكز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في الجامعات الأردنية إلى التطوير الأكاديمي وضمان جودته وتحسين مخرجات التعليم العالي.

وبينت الورشة أبرز الأساليب المتبعة في مجال التعليم التفاعلي وكيفية توظيف البحث العلمي ومخرجاته في عمليات التعليم وتصميم أفضل البرامج العملية والتعليمية للتعليم العالي في الأردن.

إضافةً إلى جلسات للتعريف بمفاهيم خدمات البحث والابتكار في مؤسسات التعليم العالي، وتصميم نظام للبحث والابتكار لدعم عملية التنافس في مجال البحث العلمي مع توضيح أهمية عملية قياس ورصد وتقييم الأثر المترتب على نظام خدمات البحث والابتكار.

وأعرب المسئولون عن الورشة عن شكرهم وتقديرهم لمشاركة الوفد الفعالة ودورهم الإيجابي ومقترحاتهم البناءة لنجاح أعمال الورشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.