«عقارات جميرا للغولف» تعلن افتتاح مجمعها التجاري في سبتمبر 2016

الترفيه
14 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«عقارات جميرا للغولف» تعلن افتتاح مجمعها التجاري في سبتمبر 2016

74

أعلنت «عقارات جميرا للغولف»، الجهة المستضيفة لـ«بطولة موانئ دبي العالمية للغولف»، عن إطلاقها مشروع المجمع التجاري الجديد المقرر افتتاحه بحلول شهر سبتمبر لعام 2016.

 ويشمل المجمع الجديد بمساحته البالغة 45,000 قدم مربعة مطعماً ومقهى، إضافة إلى متجر يمتاز بمفهوم جديد في بيع السلع الاستهلاكية، ويقع بجانب مشروع «وايلد فلاور»، ومن المزمع أن يكون المجمع التجاري الأول الذي يفتتح في المجمع السكني، الذي تسكنه حالياً أكثر من 700 أسرة.

وتشرف شركة الدار العقارية على أعمال تطوير هذا المشروع. وتم منح عقد البناء لشركة «سيتي دايموند»، في حين تم تعهيد العمليات التشغيلية للمشروع لصالح شركة «مايبيري»، التي تمتلك متاجر عدة في «دبي مارينا» وأبوظبي، وتوفر تجربة تسوق غنية لعملائها. وتهدف «مايبيري» إلى إغناء المنطقة بمتجر يزخر بالمنتجات الطازجة، التي يقدمها فريق عمل احترافي.

إضافة قيمة

وتعليقاً على المشروع الجديد، قال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لـ«عقارات جميرا للجولف»: سيمثل المجمع التجاري الجديد إضافة قيمة ومهمة إلى تشكيلة المرافق ذات المستوى العالمي والمجمعات السكنية الراقية التي تضمها «عقارات جميرا للجولف».

وفي العام الماضي، شرفنا سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بافتتاح النادي الخاص بعلامتنا التجارية؛ ويدل الإعلان عن إطلاق مشروع المجمع التجاري اليوم على التقدم الهائل الذي تواصل «عقارات جميرا للجولف» إنجازه.

«ويحظى سكان «عقارات جميرا للجولف» بتجربة فريدة وعروض استثنائية، وستمثل المنافذ الخاصة بالضيافة والمتجر الفاخر للسلع الاستهلاكية، إضافة مميزة لهذه العروض. ولقد اتخذنا خطوات البدء الفعلي بالمشروع الجديد، ونتطلع قدماً إلى إنجازه في مثل هذا الوقت من العام المقبل».

دبي الجديدة

تعد «عقارات جميرا للغولف» أحد أكثر المجمعات السكنية والترفيهية شهرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم للمشترين والمستثمرين حافزاً كبيراً للشراء. وتحتل موقعاً استراتيجياً في قلب «دبي الجديدة» وعلى بعد دقائق فقط من مطار آل مكتوم الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.