عضو المجلس التنفيذي لحكومة دبي: نثق في اقتصاد مصر ونعد مشاريع جديدة بها خلال أسابيع

تحت المجهر
3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عضو المجلس التنفيذي لحكومة دبي: نثق في اقتصاد مصر ونعد مشاريع جديدة بها خلال أسابيع

300 - مجلة مال واعمال

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، أن حكومة الإمارات تثق في الإقتصاد المصري قائلا: لدينا ثقة فى مصر واقتصادها مشيرا إلى أن معدلات النمو فى مصر مقارنة بالعديد من الدول كبيرة”، معربا عن سعادته بتوقيع مراسم التسوية بين كل من شركتى النصر للإسكان والتعمير وإعمار مصر للتنمية.

ووجه عضو المجلس التنفيذي لحكومة دبي، الشكر إلى الحكومة المصرية التي استطاعت خلال الفترة الماضية أن تضع مناخ الاستثمار على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات العالمية، مضيفا، أنه خلال أسابيع سيتم الإعلان عن مشاريع جديدة بالتعاون مع الحكومة المصرية للتأكيد على العمل المثمر فى مصر.

وأضاف العبار فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن “إعمار” تدرس العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف المدن المصرية، مشيرا إلى أنه رغم النجاح الذي حققته مشاريع إعمار في مصر فإن السوق المصري لايزال يحمل فرصا استثمارية كبيرة ، خاصة والسوق العقاري يشهد نمواً سنوياً وفرص حقيقة لجذب رؤوس الأموال المحلية والخارجية.

وأكد على أن هذه التنمية من شأنها توفير فرص العمل وهو ما يظهر في حجم العمالة في إعمار مصر والذي يصل إلى 15 ألف بشكل مباشر أو غير مباشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.