“عصافير الحب” إحتفلوا بمرور 22 سنة بأرقى المطاعم

منوعات
18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“عصافير الحب” إحتفلوا بمرور 22 سنة بأرقى المطاعم

n-PENGUINS-large570_246258_large

يحتفل الجميع بالحب على طريقته الخاصة، لكن لا بد من الاعتراف بطرافة احتفال طائرين بحبهما الذي دام سنوات طويلة بمناسبة عيد الحب الذي احتفل به العالم قبل أيام!
طائرا البطريق الأفريقيان كوهل وزيلدا احتفلا بعامهما الـ 22 معاً في مشهد أقرب إلى أفلام السينما.
الاحتفال لم يكن عادياً، بل كان عشاءً راقياً ومميزاً على ضوء الشموع، رغم أن قائمة الطعام لم تحتوي إلا على نوع واحد من الأسماك، ولكن يبدو أنه النوع المفضل للبطاريق.
كوهل وزيلدا كانا يعيشان في متحف اودبون المائي في نيو اورلينز بالولايات المتحدة الأميركية منذ العام 1990، إلا أن المتحف رصد قصة حبهما وأطلقا عليهما لقب “الحبيبان”.
البطريقان اللذان يرجع أصلهما إلى جنوب أفريقيا، تناولا العشاء احتفالا بالفالنتاين وسط خدمة وترحاب راقٍ.
يشار إلى أن كوهل وزيلدا ينتميان إلى فصيلة البطريق المسمى بـ Jackass لتشابه صوته بالحمار، وjعيش على شواطئ جنوب أفريقيا، ويتراوح وزنهما بين 2.2 و3.5 كيلوغرام، فيما يترواح طولها بين 60 و70 سنتيمتر.
ويتميز جسم بطاريق هذه الفصيلة بوجه وقدمين أسودين، ووجود بقع وردية مرتبطة بغدد تساعدها على التأقلم مع ارتفاع درجات الحرارة في جنوب أفريقيا، بحيث إذا ارتفعت درجات الحرارة يرسل الجسم الدماء إلى الغدد لتبريده وخفض حرارته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.