“عزيزي للتطوير العقاري” تعلن عن إنجاز خامس مشاريع الشركة “عزيزي آيريس” وتسلمه للسكان

أخبار الشركات
28 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“عزيزي للتطوير العقاري” تعلن عن إنجاز خامس مشاريع الشركة “عزيزي آيريس” وتسلمه للسكان
Homeowner with Farhad Azizi, CEO of Azizi Development

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن تسليم جميع وحدات مشروع “عزيزي آيريس ريزيدنس” السكني رسمياً إلى الملاك، وبدء السكان بالانتقال إلى المبنى الواقع في منطقة الفرجان بدبي، ليرتفع بذلك عدد مشاريع منطقة الفرجان التي قامت “عزيزي للتطوير العقاري” بتسليمها إلى السكان إلى خمسة مباني.
ويقع مبنى “عزيزي آيريس” ضمن منطقة التطوير العقاري الجديدة في الفرجان، على مقربة من أبرز معالم دبي مثل موقع إكسبو 2020، ومركز ابن بطوطة، وحدائق “ديسكفري”، ومطار آل مكتوم الجديد، وقرب محطة جديدة لمترو دبي.
وتوجه فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري” بالشكر للسكان على ثقتهم بالشركة ومشاريعها، وقال: “يسعدنا انتقال السكان إلى منازلهم الجديدة، التي تم تصميمها وفق معايير مميزة تترجم فلسفة الشركة بأن المنازل مكان داخلي للعيش والإقامة، وليس مظهر خارجي فقط، حيث نهدف من تسليم مبنى “إيريس” إلى تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير منازل تحتضن ذكريات قاطنيها وتأمن لهم العيش بداخلها براحة تامة”.
وأضاف: “يقدم مبنى “عزيزي آيريس” شرفات واسعة ومسطحات خضراء شاسعة، وكل شقة مزودة بكافة التجهيزات التي تضمن للسكان التنعم بنمط حياة عصري مفعم بالراحة والرفاهية، كما يضم “آيريس” نادي لياقة بدنية مزود بمرافق ساونا، ومنتجع صحي، وحوض سباحة للكبار، وآخر للأطفال، ومناطق لعب للأطفال”.
ويتكون مبنى “عزيزي آيريس” من طابق أرضي و11 طابقاً، ويضم 99 وحدة سكنية منها 19 شقة بغرفة نوم واحدة، و70 شقة بغرفتي نوم، و10 شقق بثلاث غرف نوم، وتتراوح من حيث المساحة ما بين 874 إلى 2089 قدم مربع.
وأعرب أحد مشتري الوحدات السكنية، وهو مصري الجنسية عن رضاه التام عن تجربته مع الشركة، وقال: “تتميز الشركة بقسم خدمة العملاء الذي يتواجد فريقه دائماً لتقديم التوضيحات والإجابة عن الاستفسارات، وتجربتي منذ لحظة توقيع العقد وحتى الآن خالية من أي ضغوطات، وأود التوجه بالشكر إلى شركة “عزيزي” على تسليم المنازل في الوقت المحدد، وأنا في غاية الشوق للانتقال إلى المنزل”.
وقال ساكن آخر من سلطنة عمان: “يسرني رؤية هذا المبنى بعد اكتمله وقد بات جاهزاً للسكن، حي تسلمنا منازلنا الجديدة بشكل فاق التوقعات من حيث الجودة والإنجاز، حيث تعد تجربتي الأولى مع “عزيزي”، ويمكن أن أصفها بالرائعة، وأوصي الجميع بالتعامل مع هذه الشركة التي تفي بوعودها”.
ونجحت شركة “عزيزي للتطوير العقاري”، كشركة تطوير عقاري ذات خبرة دولية، في تأكيد قوة علامتها التجارية من خلال محفظة من المشاريع المتنوعة تضم عقارات سكنية، وتجارية، وفندقية فاخرة.
ويمكن للسكان الدخول إلى المرافق والمنشآت العامة المتاحة في المجمع لأجل رفاهية السكان، كما لن يكون الساكن مضطراً للبحث عن عامل حدائق أو عامل صيانة، فضلاً عن موقع المبنى على بعد دقائق من المطاعم، ودور السينما، والفعاليات الخارجية، والخدمات الأساسية. وتتميز “عزيزي آيريس” بموقع ملائم على مقربة من كافة مستلزمات الأسرة العصرية المتواجدة ضمن المجمع المسوّر، مثل الشواطئ العامة، والمطاعم، وملاعب الغولف، ومركز التجزئة الخاص بالمجمع، والمدارس.
ويُعتبر تسليم مشروع “آيريس” أحد النجاحات العديدة التي تحققها “عزيزي” في منطقة الفرجان، مع وجود خمسة مشاريع من المتوقع تسليمها هذا العام. كما تسير الأعمال الإنشائية بوتيرة أسرع من المقرر وفقاً للجدول الزمني في كل من مشاريع “عزيزي فريشيا”، و”عزيزي ديزي”، و”عزيزي توليب”، و”كانداس آستر”، و”كانداس أكاسيا”، و”مونتريل”، و”روي ميديترينيان”.

وسيشارك عزيزي في المعرض العقارات الدولي لعرض احدث مشاريعه ،في 02 أبريل – 04 أبريل (في جناح رقم #IPS B3).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.