مجلة مال واعمال

“عزيزي للتطوير العقاري” تبداء أعمال تهيئة موقع مجمع سكني ضخم بقيمة 1.7 مليار درهم في “ميدان ون”

-

المرحلة الأولى تتكون من 18 مبنى سكنياً تحتوي على 2273 وحدة ومنطقة متاجر تجزئة ضخمة

 أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطور العقاري سريعة النمو والحائزة على جوائز، عن إنجاز أعمال تهيئة الموقع لبدء الأعمال الإنشائية لمشروع مجمع سكني جديد يتكون من 18 مبنى بقيمة 1.7 مليار درهم ضمن مشروع “ميدان ون” في دبي.

وتتكون المرحلة الأولى للمشروع من 18 مبنى سكنياً من 2273 وحدة سكنية، ، ومنطقة متاجر تجزئة ضخمة، وتحيط بالمشروع مسطحات خضراء ضمن مشروع “ميدان ون”. وسيتم في أعقاب إكمال هذا المشروع العمل على بناء المرحلة الثانية للمشروع والتي تتكون من 17 مبنى سكنياً تضم 2162 وحدة على مرحلتين. ويتألف المجمع الجديد من شقق استديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، تتميز جميعها بإطلالات خلابة على القناة المائية، فندق و مضمار ميدان لسباقات الخيل، ووسط مدينة دبي، وخور دبي.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “يسرنا البداء بأعمال تهيئة موقع هذا المشروع النوعي و الضخم و الذي يؤكد على مدى قدرة”عزيزي للتطوير العقاري” على تطوير مشاريع فريدة من شأنها أن تفاجئ العالم، وتسهم في مسيرة تطور امارة دبي”.

واشتملت مرحلة تهيئة موقع هذا المشروع الضخم على العديد من الأعمال منها تسوية التربة واختبارها، وتصاميم مخطط الموقع، ودراسات الأثر البيئي.

وأعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها، في أوائل العام الجاري عن شراء 186 قطعة أرض ضمن المخطط  التنظيمي العام لمشروع “ميدان ون”. وتقع المرحلتين الأولى والثانية من المشروع على مقربة من مضمار ميدان الشهير لسباقات الخيل، و”ون مول”، و”سيفيك بلازا”، والنوافير المائية الراقصة، والمنشآت الرياضية المغلقة، والقناة المائية التي تمتد على طول 4 كلم، ومرسى اليخوت، والمطاعم، والمدارس، والمستشفيات.