“عزيزي” تمنح عقداً بـ 166 مليون درهم

أخبار الشركات
2 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“عزيزي” تمنح عقداً بـ 166 مليون درهم
640

منحت شركة عزيزي للتطوير العقاري عقداً بقيمة 166 مليون درهم لشركة مقاولات بروجريس للإنشاءات.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه وبموجب العقد تقوم “بروجريس” بتطوير مشروع عزيزي جراند، الذي يعد مشروعها السكني الأول في مدينة دبي الرياضية.

وسيتم بناء 431 شقة متنوعة المساحات ملحقة بشرفات، يمتد المبنى على مساحة 47.1 ألف متر مربع، وسيتميز باندماج أربعة أبراج في برج واحد.

ويقع المشروع على امتداد طريق الشيخ محمد بن زايد، على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي.

وقال مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة الشركة في فبراير الماضي إن الشركة تخطط للبدء بأعمال التطوير والبناء في 200 مشروع عقاري جديد خلال العام الجاري 2018 بتكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليار درهم.

وقالت الشركة في وقت سابق إنها تعتزم تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس”؛ الذي يعد أحد مشاريعها التي تم بيعها بالكامل في مدينة دبي الطبية: قبل الموعد المحدد؛ وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018.

ومنذ بداية 2018؛ أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن تسليم مشروع “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. هذا وبالإضافة إلى مشاريع أخرى في ميدان ومدينة دبي الطبية ونخلة الجميرا ومنطقة الفرجان وجبل علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.