“عزيزي” تعتزم تسليم 2000 وحدة سكنية مع نهاية 2018

أخبار الشركات
24 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“عزيزي” تعتزم تسليم 2000 وحدة سكنية مع نهاية 2018

Mirwais Azizi Chairman - مجلة مال واعمال

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي التي تتخذ من دبي مقراً لها، أنها تعتزم البدء في تسليم 9 مشاريع بمواقع مميزة بإمارة دبي وذلك بدءاً من نهاية عام 2018.

وأوضح مرويس عزيزي أن المشاريع تضم بمجملها أكثر من ألفي وحدة سكنية بمواقع متميزة في دبي بما فيها الفرجان، ومدينة دبي الطبية، ونخلة الجميرا.

وبين أن التجربة الغنية التي تتمتع بها “عزيزي للتطوير” بسوق العقارات مكّنتها من التوسع لتشمل محفظتها أكثر من 200 مشروع ضمن مراحل مختلفة من التنفيذ.

وأكد أن تركيز الشركة حالياً على استكمال المشاريع التي قمنا بإطلاقها. مشيراً إلى أن الشركة تركز حالياً على إكمال مشاريعها العديدة في دبي وتسليمها في موعدها المحدد؛ الأمر الذي يساهم بتعزيز سمعتها وثقة العملاء بها، ويضمن رضا المشترين والمستثمرين.

ومنذ بداية 2018؛ أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي.

وعن رأيه بمعرض “سيتي سكيب” الذي عقد مؤخراً، قال إن “سيتي سكيب جلوبال” شكّل منصة ممتازة لشركة “عزيزي للتطوير العقاري” مع استمرارها بتحقيق مبيعات ناجحة عبر مشاريع الشركة السكنية بمواقع متميزة من المدينة.

يشار إلى أن معرض “سيتي سكيب ” وهو أكبر وأهم حدث عالمي للاستثمار والتطوير العقاري بالأسواق الناشئة قد انعقد في مركز دبي التجاري العالمي لثلاثة أيام خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر 2018. واستطاع أن يستقطب أعداداً كبيرة من المستثمرين العقاريين من 100 دولة.

القرارات الحكومية

وأكد مرويس عزيزي أن القوانين الجديدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ بخصوص نظام تأشيرات الإقامة للمستثمرين تشكل حافزاً كبيراً لنمو سوق العقارات بدبي؛ حيث تساهم بحفز الطلب على العقارات في الإمارة.

وأضاف أن تلك القوانين الجديدة أيضاً ترفع مستوى التنافس بين المطورين لإنشاء عقارات تواكب تطلعات العملاء.

ومنذ بداية العام 2018؛ اتخذت الإمارات عدة قرارات تحفيزية تصب في مصلحة القطاع وكان أبرزها تجميد الرسوم الحكومية الاتحادية لمدة ثلاث سنوات مررواً بإقرار حق التملك 100% للمستثمرين ومنحهم وأسرهم تأشيرات إقامة لمدة 10 سنوات إلى جانب المبدعين، وصولاً إلى قرار تخفيض رسوم بلدية دبي على المنشآت التجارية وإعفاء معاملات تسجيل العقارات من غرامة التأخير.

استثمار آمن

ولفت إلى أنه في ضوء القوانين واللوائح التنظيمية التي وضعتها دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة التنظيم العقاري في دبي لحماية حقوق الملكية، ينظر الكثير من المستثمرين الإقليميين والدوليين إلى الإمارة باعتبارها خياراً استثمارياً آمناً.

وتعد دبي واحدةً من أسرع المدن نمواً في العالم بنسبة نمو تبلغ 10,7% سنوياً. علاوةً على ذلك، تحتل دبي المرتبة 11 بين المدن الأكثر أماناً في العالم.

كما تحظى الإمارة بموقع استراتيجي، وعملة مستقرة، وبنية تحتية عالية المستوى، وجميعها عوامل جذب مهمة لمشتري ومستثمري العقارات السكنية.

ومع تطور السوق، يتوقع مرويس عزيزي حصول زيادة كبيرة في الطلب على العقارات، ولا سيما مع اقتراب معرض إكسبو 2020 الذي من المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر سنوياً وأن يعزز أداء الفنادق والوجهات الترفيهية.

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وسيُقام معرض إكسبو 2020 في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.