عروس تشكو شركة “شوكولاتة” في دبي بسبب “الترانزيت”

admin
منوعات
admin25 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
عروس تشكو شركة “شوكولاتة” في دبي بسبب “الترانزيت”

شوكولاته  - مجلة مال واعمالقال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الإماراتي الدكتور هاشم سعيد النعيمي، إن من أطرف الشكاوى التي تلقتها الوزارة خلال الاسبوعين الماضيين، وتم إنجازها بشكل سريع، شكوى لعروس عربية ضد إحدى شركات الشوكولاتة.
وأوضح النعيمي أن العروس جاءت من دولة عربية إلى دبي للتسوق استعداداً لإتمام عرسها، واتفقت خلال التسوق مع شركة لتوريد الشوكولاتة على توريد منتجات للعرس في دولتها بمبلغ 110 آلاف درهم، لكنها عندما استفسرت بعد ذلك اكتشفت أنه لا يوجد طيران مباشر لدولتها في شمال إفريقيا من دبي إلا عبر المرور «ترانزيت» بمطار القاهرة، ما سيفسد كميات الشوكولاتة الضخمة المعدة للعـرس قبل وصولها، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وفق ما ذكرت صحيفة الامارات اليوم.
وحاولت العروس العربية إلغاء الاتفاق مع شركة الشوكولاتة التي رفض مسؤولها ذلك، متعللاً بالخسائر التي ستتكبدها الشركة.
وأوضح النعيمي أن “إدارة حماية المستـهلك بعد تلقيها الشـكوى من العروس تواصلت مع إدارة شركة الشيـكولاتة، واتفقت معهم بالطرق الودية على حل المشكلة، والموافقة على إلغاء الاتفاق مقابل أن تتنازل العـروس عن 15 ألف درهم فقط كلفة الشركة لكميات من الشوكولاتة التي تم إعدادها بالفعل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.