عرض خاص من جولدز جيم خلال شهر رمضان المبارك

منوعات
23 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عرض خاص من جولدز جيم خلال شهر رمضان المبارك

حافظ على لياقتك البدنية بكلفة معقولة

Golds Gym_Personal Training (1)

أطلق جولدز جيم مركز اللياقة البدنية الرائد بالدولة وبمناسبة دخول فصل الصيف، عدد من العروض المميزة والتي من شأنها أن تساعد العملاء على الحفاظ على لياقتهم البدنية وما يتبعها من أثر إيجابي واضح على نفسية الإنسان.

فاست تراك فيتنس:
وفي هذا السياق أطلق المركز عرض “فاست تراك” ولفترة محدودة وهو عبارة عن جلسات للتدريب الشخصي، حيث يحتوي العرض على 10 جلسات كل واحدة تمتد على مدار 30 دقيقة. وخلال فترة العرض يحظى العملاء بالدعم الكامل من قبل خبراء المركز عبر تقديم النصح والإرشاد حول أفضل الأساليب التي يستطيعون من خلالها الحفاظ على لياقتهم البدنية ومنها إتباع نظام غذائي معين، وتناول المأكولات الصحية.

يتوفر العرض في مختلف فروع جولدز جيم الإمارات ولفترة محدودة.

حافظ على لياقتك:
وعلى صعيد آخر يقيم مركز جولدز جيم بمختلف فروعه المنتشرة بالدولة في 27 مايو يوم مفتوح مجاني تحت عنوان “Mind Your Body” للأعضاء ولغير الأعضاء للمشاركة فيه.

سيقدم خبراء جولدز جيم خلال الفعالية عدد من التدريبات التي تساعد على الاسترخاء، وعمل توازن للجسم والعقل وذلك من خلال تدريبات بايلتس، لز ميلز، بودي بلانس، واليوجا. كما تتضمن أيضاً فقرات أخرى ومنها التنفس بشكل عميق وفنون ثبات الجسم. تستهدف الورشة التدريبية العملاء على اختلاف مستوياتهم في اللياقة البدنية سواء كانوا مبتدأين، أو المحترفين وذلك عبر تقديم نصائح حول اللياقة البدنية والمحافظة عليها.

تناسب ورشة “Mind Your Body” الرجال والسيدات على اختلاف أعمارهم وتهدف في المقام الأول إلى إمداد العملاء بالطاقة الإيجابية وإحداث توازن بين العقل والجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.