عرض أوبريت «دبي أيقونة العالم» 15 نوفمبر

أخبار الإمارات
2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عرض أوبريت «دبي أيقونة العالم» 15 نوفمبر

24

ستضيف قاعة الشيخ سعيد 1 في مركز دبي التجاري العالمي في 15 الجاري أوبريت «دبي أيقونة العالم».
ويشارك بالأوبريت نحو 550 شخصاً ليجسد المبدأ الجوهري لفكرة المشروع الأساسي للأيقونة والقائم على الترويج لإمارة دبي من خلال عرض مفاتيح نجاحها ومجالات ريادتها وأسرار تفوّقها ونجوميتها إقليمياً وعالمياً.ويتواصل العرض لمدة 45 دقيقة من خلال استخدام تقنياتٍ بصريةٍ غير مسبوقة تواكب أيضاً احتفالات اليوم الوطني.
ويتضمن «دبي أيقونة العالم» العديد من اللوحات الفنية التي يبرز من خلالها الشعراء الإنجازات التي تحققت في مسيرة الإمارة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.وشهدت القاهرة وعمّان ودبي ورش عمل لإتمام الأوبريت الذي تنتجه شركة «آفاق الإسلامية».

وأكد د. محمود عبد العال، الرئيس التنفيذي للشركة وموسوعة «دبي أيقونة العالم»، أن الأوبريت يتناسب وسمعة دبي البرّاقة في جميع أنحاء العالم.
وتوقّع تربع الأوبريت عرش الأعمال الفنية الهادفة في الفترة المقبلة لكونه يجسد واقع الإمارة التي تحاكي بنهضتها الاقتصادية والعمرانية العالم.‫

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.