عدّة MY SUPER TIPS من «غيرلان» … حلول فعالة للتحديات اليومية

أخبار الشركات
17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عدّة MY SUPER TIPS من «غيرلان» … حلول فعالة للتحديات اليومية

6410f66fbe6d47c6a11f603dc30f2bdcقامت دار غيرلان Guerlain بابتكار عدّة الجمال «ماي سوبر تيبس»My Super Tips لمنح حلول سريعة وفعالة من أجل حلّ مشكلاتنا اليوميّة.
خمسة مستحضرات خارقة أساسيّة ومرافقة حياتنا المزدحمة. يسهل جمعها وهي ملوّنة وفائقة العمليّة وذات حجم صغير.
MIDNIGHT SECRET: يُعتبر مركّب الهايدرونوكتين مزيجاً متوازناً من ثمانية مكوّنات تتفاعل لمحاكاة التأثيرات الترميميّة للنوم. بفضل قدراته الفائقة، يحفّز الجنكو الدورة المكرويّة ويعزز التخلّص من الأكسدة للتمتّع بتعافٍ سريع.
مستخلصة من التخمير الحيوي، تسبب الغلايكوبروتينات تسارعاً في إنتاج الأدينوسين الثلاثيّ الفوسفات الذي يُعتبر وقود خلايا البشرة.
متجدّدة ومرتاحة بفضل جرعة جديدة من الطاقة، تتمتّع بتألّق ليلة جيّدة من النوم.
SUPERLIPS: يحتوي مزيجه من الدهون والزيوت الفائقة الذوبان، بما في ذلك زيت بذور العنب الفرنسي، على أكثر من 70 في المئة من حمض اللّينولييك، وهو حمض دهني أساسي يعمل كبديل عن الغشاء الدهني.
يعزز الحمض الأميني هيدروكسي برولين إنتاج الكولاجين لتغيير تركيبة الشفاه لتُصبح أكثر امتلاء ولتتوحّد ملامحها.
إنّ هذا المستحضر أساسي في الصباح من أجل إعادة امتلاء الابتسامة، وفي المساء قبل النوم لتفادي التجفاف خلال الليل.
كريم CRÈME SOS: تركّز تركيبته البسيطة على مكوّنات المحاكاة الحيويّة، مواد السيراميد وزيت نخالة الرز، للدفاع عن وظيفة حاجز البشرة واستعادته.
كما تُشكّل تركيبته المرطّبة معطف الشتاء الملطّف للبشرة الخام.
RADIANCE IN A FLASH: بفضل تركيبته الشبيهة بالجَل المرن، يشدّ البشرة وينعّمها. وتحفّز مكوّنات نشطة ومجانسة للون البشرة محــبوسة ضمن غلاف خارجي، مثل الأرطماســـيا والسفندر، الدورة المكرويّة في حين تخلق جزيــئات لؤلؤيّة زهريّة وذهبــيّة لوناً متألّقاً ومثالياً للبشرة. كما يعيد هذا المستحضر إحياء هذا التألّق الصحيّ.
STOP SPOT: يعمل على الصعد كافة مع تركيبة منقية للغاية غنيّة بالكافور، والزنك المنظف والملطّف، وحمض الساليسيليك لتقشير الجلد الميت. ولا يجب أن ننسى مادة الألنتوين من أجل تلطيف الاحمرار وتسريع إزالة الشوائب.
يتوافر هذا الكريم للعناية بالبشرة بلون عالمي واحد يطبّق على نواحي التنظيف، ويصحّح الشوائب ويخفيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.