عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء جورجيا في نيويورك

أخبار الإمارات
26 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء جورجيا في نيويورك

image 2 7 - مجلة مال واعمال

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي ماموكا باختادزه رئيس وزراء جورجيا على هامش أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في
نيويورك.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره معالي ديفيد زالكالياني وزير خارجية جورجيا، بحث واستعراض سبل تعزيز العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية التجارية والاستثمارية والثقافية بين البلدين.

واستعرض الجانبان المواقف ووجهات النظر السياسية حول عدد من القضايا السياسية المطروحة على الساحتين الاقليمية والدولية التي تهم البلدين.

وحمل رئيس وزراء جورجيا سموه تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها المزيد من التقدم
والازدهار.

وشهد معالي رئيس وزراء جورجيا التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي ووزارة الخارجية في جمهورية جورجيا، ووقعها من جانب الدولة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آلنهيان ومن الجانب الجورجي معالي ديفيد زالكالياني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.