عامل بناء يتحول الى مليونير في دبي

رجال أعمال
10 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عامل بناء يتحول الى مليونير في دبي

3-image-1-1

أعلنت”الأنصاري للصرافة”،في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن تتويج مليونيرها الثالث في ختام حملة “مكافآت الأنصاري للصرافة”.

وكانت الجائزة الكبرى، البالغة قيمتها مليون درهم إماراتي، من نصيب “ناناكو ياداف” الذي يحمل الجنسية الهندية وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال.

وكان قد قدم للعمل في دبي في منتصف العام 2012 كعامل بناء مقابل راتب شهري زهيد. ولم يكن يعلم ياداف، ذو الـ 36 ربيعاً، أنّحوالته المالية البالغة 1,116 درهم إماراتي إلى أسرته في الهند ستشكّل نقطة تحوّل هامة في مجرى حياته وإنطلاقةً حقيقيةً نحو تحقيق أحلامه في توفير عيش رغيد ومستقبل واعد لأفراد أسرته.وامتزجت مشاعر الفرحة والدهشة على وجه ياداف أثناء تسلّمه شيك الجائزة الكبرى.

وتقدّم راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة “الأنصاري للصرافة”، بالتهاني الحارة للفائز بجائزة المليون درهم، معرباً عن سعادته وسعادة الشركة بالمساهمة في تغيير حياة عملائها الذين حالفهم الحظ.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة الكبرى، قال ناناكو ياداف: “لطالما نظرتُ إلى دولة الإمارات على أنّها بلد الأحلام والفرص الواعدة وتحقيق الأمنيات والطموحات، ولكن لم أتوقّع يوماً أن أنضم إلى قائمة أصحاب الثروات بين ليلة وضحاها. بصراحة، لم أكن أعلم في البداية كم يساوي مبلغ المليون درهم بالعملة الهندية، إنه حقاً رقم ضخم للغاية. ولا يسعني في هذا السياق سوى أن أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى “الأنصاري للصرافة” التي منحنتي هذه الفرصة لتحقيق أكثر ممّا أحلم به وأن أبدأ حياة جديدة مع والدتي وأفراد أسرتي،وأنأرسم مستقبل مشرق ومزدهر لهموأن أتمكن من مساعدة أولادي لكي ينعموا بتعليم أفضل. وإننّي أشجّع كافة عملاء “الأنصاري للصرافة” على التحلّي بالأمل والمشاركة الدائمة في العروض والبرامج العديدة التي تقدّمها الشركة لكي يتمكّنوا من الفوز بالفرصة التي غيّرت مجرى حياتي إلى الأبد.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.