طيران الإمارات تقدم منتجات فاخرة للركاب الدرجات الأولى ورجال الأعمال

أخبار الإمارات
12 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طيران الإمارات تقدم منتجات فاخرة للركاب الدرجات الأولى ورجال الأعمال

ec91 1 - مجلة مال واعمال

بدأت طيران الإمارات تقديم منتجات فاخرة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لضمان توفير تجربة أكثر راحة وتعاونت مع بايريدو المتخصصة في العناية بالبشرة وباورز آند ويلكينز…

بدأت طيران الإمارات تقديم منتجات فاخرة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لضمان توفير تجربة أكثر راحة وتعاونت مع بايريدو المتخصصة في العناية بالبشرة وباورز آند ويلكينز.

وتواصل طيران الإمارات شراكتها مع بولغاري لتقديم أحدث تصاميم حقائب العناية الشخصية، وتحتوي الحقيبة الجديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على عطر “جرين تي”.

وتم تزويد أجنحة الدرجة الأولى بمجموعة العناية بالبشرة عالية الجودة، وتم طرح المجموعة بداية في أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على “بوينغ 777” العام الماضي، ثم تم تعميمها على كامل أسطول الناقلة.

alt
وتزود طيران الإمارات، أجنحة الدرجة الأولى بمجموعة العناية بالبشرة عالية الجودة والخالية من مسببات الحساسية، التي صممتها “بايريدو” خصيصاً للناقلة.

وتشمل مجموعة طيران الإمارات الحصرية من مستلزمات بايريدو زيت البابونغ الذي يساعد على الاسترخاء، وبخاخ من البابونغ يرش على الوسادة لإضفاء جو هادئ ومنشفة لتنظيف الوجه وغسول للوجه.

وتوفر الناقلة لركاب الدرجة الأولى سماعات E1 العازلة للصوت التي صممتها باورز آند ويلكينز حصرياً باستخدام تقنية عزل فريدة ويمكن استخدامها للاستمتاع بمشاهدة ما يختارونه من نحو 3500 قناة ترفيهية، حسب الطلب، على شاشة 32 بوصة.

alt
وتأتي حقائب الدرجة الأولى بـ8 تصاميم مختلفة وألوان جديدة للرجال والنساء، وتتاح أيضاً 8 تصاميم مختلفة لدرجة رجال الأعمال 4 منها للنساء و4 للرجال.

وإضافة إلى هذه المجموعة، تقدم طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى على الرحلات الطويلة بيجامات “Hydra Active”المرطبة، ويمكن لمحبي تجربة الدرجة الأولى شراء البيجامات وبطانية الدرجة الأولى أو سماعات “Bowers & Wilkins PX”من المتجر الرسمي لطيران الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.