طيران الإمارات تسيّر رحلتين يومياً إلى لشبونة مطلع يناير

النقلقطاعات اقتصادية
28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طيران الإمارات تسيّر رحلتين يومياً إلى لشبونة مطلع يناير

34

عززت طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تربط فيما بين الناس والأماكن في مختلف أنحاء العالم، خدماتها إلى العاصمة البرتغالية لشبونة لتصبح رحلتين يومياً اعتباراً من مطلع شهر يناير 2016.

وسوف يسهم موعد الرحلة اليومية الثانية إلى لشبونة في توفير رحلات ربط سلسة للمسافرين من استراليا وغرب وشرق آسيا وجنوب أفريقيا إلى هذه المدينة الحيوية.

ومنذ اطلاق خدمتها إلى لشبونة في يوليو 2012، سجلت طيران الإمارات زيادة ملحوظة في أعداد المسافرين الذين نقلتهم إلى ومن هذه المدنية حيث وصلت نسبة الزيادة إلى 15% في كل عام. وسوف توفر الرحلة اليومية الثانية للركاب أفضل مستويات الراحة في الأجواء بما فيها الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقاعد الدرجة السياحية ذات المساحات الرحبة.

وقال هيوبيرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «حققت رحلاتنا إلى لشبونة في السنوات الثلاث الأولى لإطلاقها نجاحاً كبيراً في نقل الركاب والبضائع. ويأتي قرارنا بزيادة عدد الرحلات استجابة مباشرة للطلب المتنامي من قبل المسافرين، حيث تشهد هذه الوجهة السياحية المتميزة إقبالاً كبيراً من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.