طيران الإمارات الأولى عالمياً في الترفيه

الترفيهقطاع النقل
18 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طيران الإمارات الأولى عالمياً في الترفيه

1017

نال نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي جائزة سكاي تراكس عن فئة «أفضل نظام ترفيه جوي للعام 2015» للسنة الحادية عشرة على التوالي، ما يؤكد قوة التزام الناقلة وجهـــودها المتواصلة لتوفير أفضل البرامج الترفيهية لركابها. وحصدت الناقلة كذلك جائزة «أفضل أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب الدرجة الأولى» للمرة الثانية على التوالي.

 ويتم منح جوائز سكاي تراكس السنوية بناءً على تصويت 18 مليون مسافر من 160 جنسية مختلفة. وتسلم جائزتا طيران الإمارات، خلال حفل توزيع الجوائز في باريس، باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات لدائرة خدمات الركاب.

منافسة

وفي الوقت الذي تزداد حدة المنافسة مع قيام العديد من الناقلات العالمية بالاستثمار بكثافة في توفير أنظمة ترفيه جوي، حافظت طيران الإمارات على ريادتها، وذلك من خلال التركيز على المبتكرات التقنية والجودة. ومنذ قيامها بإطلاق نظامها الخاص للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في أواخر عام 2003..

واصلت طيران الإمارات تطوير هذا النظام الفريد للبرامج المسموعة والمرئية كماً وكيفاً ليصبح معياراً قياسياً عالمياً لصناعة الترفيه الجوي. ويوفر أحدث طراز من نظام الترفيه الجوي ice، خيارات ترفيهية واسعة تزيد على 2100 قناة مسموعة ومرئية.

وتعكس جائزة طيران الإمارات من سكاي تراكس 2015، الشعبية التي تحظى بها أطقم العناية الشخصية التي توفرها الناقلة لركابها من الرجال والسيدات وما تحويه من مستلزمات ضرورية للسفر، من إنتاج أشهر الشركات العالمية في هذا المجال، بما في ذلك منتجات بولغاري الحصرية.

وتقدم باتريك برانيللي بالشكر إلى ركاب طيران الإمارات على تصويتهم لنظام الترفيه الجوي ice، طالباً منهم مواصلة التقدم باقتراحاتهم وآرائهم القيمة..

وقال: «نولي اهتماماً بالغاً بتوفير أرقى مستويات الترفيه لجميع مسافرينا، وتعكس هذه الجوائز حرصنا الدائم على تقديم الأفضل لركابنا. يسعدنا على الدوام منح مسافرينا تجربة سفر رائعة مرة بعد الأخرى، ونتطلع قدماً إلى مواصلة تبوؤ مكانة ريادية في مجالات الابتكار والإبداع».

نظام ice

وتقدم طيران الإمارات لمسافريها خيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال نظام ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية عديدة، والذي يوفر أكثر من 2100 قناة ترفيهية تعرض أكثر من 500 فيلم سينمائي من مختلف أنحاء العالم ومئات الساعات من البرامج التلفزيونية وآلاف الساعات من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الكلاسيكية والحديثة..

بالإضافة إلى ما يزيد على 100 لعبة فيديو. وبإمكان الركاب الذين يسافرون على طائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777 الاستمتاع بالبرامج الترفيهية على شاشات شخصية أكبر حجماً وذات وضوح عال HD.

الناقلة تقدم للمسافرين خاصية تثبيت أسعار التذاكر

طرحت طيران الإمارات خاصية جديدة عبر موقعها الشبكي تتيح من خلالها للمسافرين في أسواق مختارة بما فيها دولة الإمارات، حجز تذاكرهم وتثبيت أسعارها، بينما يقومون في الوقت نفسه بالتخطيط لخط سير رحلاتهم، سواءً كانت بغرض العمل، أو الإجازات العائلية أو عطلة نهاية أسبوع.

وذلك في إطار جهودها المتواصلة لضمان استفادة ركابها من جميع خدماتها وعروضها الخاصة. وتتيح خاصية «تثبيت سعر التذكرة» الجديدة للمسافرين، فرصة الاحتفاظ بحجوزاتهم وتثبيت أسعار التذاكر التنافسية التي توفرها لهم طيران الإمارات لمدة 48 ساعة، مقابل رسم زهيد، يتم احتسابه وفقاً للوجهة التي يتم حجز التذاكر إليها.

وسائل مبتكرة

وقال تييري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: تواصل طيران الإمارات التزامها بتطوير وسائل مبتكرة لجعل تجربة الحجز عن طريق الموقع الشبكي أكثر راحة وسهولة. وتوفر خاصية «تثبيت سعر التذكرة» لمسافرينا قدراً أعلى من المرونة، من خلال منحهم مهلة إضافية لتحديد خطط السفر الخاصة بهم براحة كبيرة..

ومن دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات مستعجلة تضمن لهم الاستفادة من الأسعار التنافسية. وأضاف أنتينوري بقوله: «تتيح الميزة الجديدة للمسافرين الاستفادة من الأسعار والعروض الخاصة، مع التمتع في الوقت نفسه بمهلة زمنية إضافية، لاتخاذ مختلف القرارات المتعلقة برحلتهم، وتحديد أماكن إقامتهم براحة بال، ومن دون أن يخشوا نفاد المقاعد على رحلاتهم المفضلة، أو تغير أسعار التذاكر».

رسم

ويستطيع المسافرون اختيار خاصية تثبيت سعر التذكرة من خلال الصفحة المخصصة لدفع ثمن التذكرة على الموقع الشبكي للناقلة. وسيتم فرض رسم زهيد مقابل تثبيت سعر التذكرة، وذلك حسب الوجهة المحجوزة، علماً أن هذا الرسم يسري على كل المسافرين فيما عدا الأطفال، ويتم خصم قيمة هذا الرسم من سعر التذاكر إذا تم سداد قيمتها في غضون 48 ساعة.

وسيتلقى المسافرون الذين يستخدمون هذه الميزة، رسائل بالبريد الإلكتروني لتأكيد حجوزاتهم، تشمل معلومات حول فترة صلاحية تثبيت الحجز، إضافة إلى تعليمات وروابط إلى صفحة «إدارة الحجز» على الموقع لاستخدامها عندما يقررون سداد قيمة التذاكر.

وبمجرد اختيارهم أمر «ادفع الآن»، يمكنهم إضافة المزيد من الخدمات إلى رحلاتهم مثل تأمين السفر، الإقامة في الفنادق أو تأجير السيارات. يذكر أن طيران الإمارات هي الناقلة الأولى في المنطقة التي تقدم لمسافريها هذه الخدمة من خلال الموقع الشبكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.