طهاة محترفون يتنافسون على الألقاب في «صالون كولينير»

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin10 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طهاة محترفون يتنافسون على الألقاب في «صالون كولينير»
24

بدأ نحو 1300 من الطهاة المحترفين باستعراض مهاراتهم في الطهو ضمن منافسات «صالون كولينير الإمارات الدولي» التي تنظمها جمعية الإمارات للطهي. وتشكل منافسات هذه المسابقة اختباراً في القدرات الإبداعية والكفاءة والتنسيق في إنجاز المهام التي تتراوح بين منافسات الطهو العملية وتنظيم البوفيهات وترتيب المآدب. واستعرض الطهاة المشاركون في الصالون الدولي الشهير مهاراتهم وأساليبهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من 25 حكماً من الخبراء العالميين المكلفين من الاتحاد العالمي لجمعيات الطهاة بالتحكيم في المسابقات المماثلة التي تقام في أنحاء العالم.

وقال أوي ميكيل، رئيس جمعية الإمارات للطهي، الجهة المنظمة لحدث «صالون كولينير»: إن المنافسات التي جرت لغاية الآن تدل على مسابقة استثنائية تشهدها الدورة التاريخية العشرون لمعرض «جلفود 2015». وأعرب الطاهي الشهير عن سروره للنمو الكبير الذي شهدته مسابقة صالون كولينير قائلاً: لا في أعداد المتنافسين فحسب، وإنما أيضاً بجودة المنافسات ومستواها، لافتاً إلى أن المسابقة كانت بدأت في العام 1987 بستة عشر متسابقاً فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.