طموح فوزية ينقلها من بائعة حلوى الى سيدة أعمال

سيدات أعمال
10 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طموح فوزية ينقلها من بائعة حلوى الى سيدة أعمال

بعد أن تبخر حلم الخريجة الجامعية فوزية الماجد، في الحصول على وظيفة، وهي الاختصاصية في الاقتصاد المنزلي، ارتضت «موقتاً» أن تبقى في منزل أسرتها «عاطلة» عن العمل، بعد أن فقدت الأمل «كلياً» في الحصول على الوظيفة التي كانت تحلم بها. لكن حلماً آخر ظل يراودها، بعد أن بدأت تفكر «جدياً» بأن تصبح «سيدة أعمال» حتى بدأ ذلك الحلم يتحقق شيئاً فشيئاً، بعد أن تخصصت في تحضير وبيع الحلوى.

fc3bdfe6ce854782bc2f97e32f866811

واستمرت التحولات في حياة فوزية، لتنجح قبل نحو عامين في الدمج بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، عندما افتتحت رسمياً محلها باسم «onilla cake» العلامة التجارية التي اشتهرت بها، راسمة من خلاله فكرتها الإبداعية التي قامت على تحويل الهواية إلى واقع ملموس يعود عليها بمردود مادي مجزٍ، على رغم أن رأس المال الذي بدأت به لم يتجاوز 20 ألف ريال.

وتحولت فوزية من تجهيز الحلويات بطريقة بدائية داخل المنزل إلى أشهر «بائعة حلوى» في حائل تتفنن في تحضير حلويات بأشكال جذابة، لتواصل عملها بكل إتقان، حتى أصبح مشروعها اليوم يدر عليها أكثر من 60 ألف ريال شهرياً.

وعن هذه التجربة الرائدة، تقول فوزية: سر نجاح المشروع يعود إلى حبي وعشقي للحلوى، إلى جانب حرصي على نجاح عملي في مجال تحضير وبيع الحلوى بمختلف أصنافها، وخصوصاً أنه بمثابة لقمة العيش التي كتبها الله لي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.