طرق طبيعية تخلّصكم من آلام الأسنان!

صحة
19 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
طرق طبيعية تخلّصكم من آلام الأسنان!

doloresdemuelas2_760308_large

تعدّ آلام الأسنان من بين أصعب الأوجاع التي لا يمكن تحمّلها، وغالباً ما تأتي هذه الآلام في الأوقات التي يستحيل فيها زيارة طبيب الأسنان لتحديد المشكل والدواء، وتتعدّد أسباب آلام الأسنان منها مشاكل اللثة والتي تكون نتيجة بعض العادات السيئة كعدم العناية بصحة الأسنان، التدخين، الإفراط في شرب القهوة والخمر، الحلويات. ممّا يساعم في تعزيز انتشار البكتيريا التي تتسبب في أمراض الفمّ والأسنان وآلام الأسنان المزعجة.

تسوّس الأسنان من بين الأسباب التي تنتج عن الآلام، فهو عبارة عن تجاويف تدمّر الأسنان والمينا عن طريق الأحماض البكتيريا المتواجدة في الفمّ نتيجة عدم العناية بنظافة الأسنان، تبدأ هذه التجاويف الصغيرة وتتوسّع حتى تصل إلى العصب.
إلتهاب اللثة من بين الأسباب الأساسية التي تنتج آلام الأسنان وتتجلى في احمرار وتورّم ونزيف اللثة، عادة ما تكون سببها قطعة صغيرة من الطعام أو الجير العالق بين الأسنان، فتتسبّب في آلام قاسية يصعب التخلّص منها.

وللتخلّص من هذه الآلام في الأوقات الصعبة، إليكم حيلاً طبيعية للتخلص من آلام الأسنان بدون مسكنات كميائية:
كل ما عليكم فعله هو الحصول على قطعة من الثلج ومنشفة صغيرة للتخلص من آلام الأسنان، امسكوا مكعّب الثلج بواسطة المنشفة لتجنّب تهييج الجلد ثم طبّقوه على خدّكم من الجهة المؤلمة، بالتالي سيتم تحويل انتباه المخّ عن طريق الإحساس بالبرد فيساعدكم تأثير الثلج مثل المخدّر لتتلاشى آلام الأسنان تدريجياً.

نصائح أخرى
تساعد صودا الخبز في القضاء على البكتيريا المسبّبة للآلام والمشاكل الصحية، قوموا بمزج ملعقة صغيرة من صودا الخبز في كوب من الماء واستخدموا المزيج كغسول للفم مع التركيز على المنطقة المؤلمة.
يعدّ الثّوم من البهارات المفيدة لصحة الإنسان فهو يعمل كمطهّر فعّال ومضاد للإلتهابات، مكافحة البكتيريا والإلتهابات للتخلص من آلام الأسنان. قوموا بإعداد عجين الثّوم مع الملح ثم طبقي العجين على مكان الألم وسيختفي بسرعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.