«طرق دبي» تنفّذ 8 ملايين طلب لرواد مركبات الأجرة خلال 6 أشهر

قطاع النقل
3 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تنفّذ 8 ملايين طلب لرواد مركبات الأجرة خلال 6 أشهر
image (6)

نفّذ مركز الحجز والتوزيع بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ثمانية ملايين و294 ألفاً و714 طلباً لرواد مركبات الأجرة في دبي، خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال مدير إدارة رقابة أنشطة النقل بمؤسسة المواصلات العامة، محمد نبهان، إن معدل وقت وصول مركبة الأجرة للمتعاملين بلغ 11.43 دقيقة، فيما بلغ معدل وقت الرد على المكالمات الواردة إلى مركز الحجز والتوزيع خمس ثوانٍ فقط.

وأضاف: «تلقى المركز خلال النصف الأول من العام الجاري، ثلاثة ملايين و796 ألفاً و392 مكالمة، منها مليونان و540 ألفاً و415 مكالمة عبر جهاز الرد الآلي أي بنسبة (72%) من إجمالي عدد المكالمات الواردة إلى مركز الحجز والتوزيع، كما وصل عدد طلبات حجز مركبات الأجرة عبر التطبيقات الذكية 102 ألف و985 طلباً».

وأكد الحرص الدائم لهيئة الطرق والمواصلات على إسعاد متعامليها من مختلف شرائح المجتمع، من خلال الاستعانة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في تقديم خدماتها المتنوعة والارتقاء بها بما يتوافق وأفضل المعايير العالمية المتبعة في الدول المتقدمة، إيماناً منها بضرورة تقديم الخدمات من خلال آلية تتسم بالسلاسة والسرعة والشفافية لتلبية متطلبات الجمهور ومنهم رواد مركبات الأجرة، والعمل على جعل هذا القطاع من أكثر قطاعات النقل رفاهية وتميّزاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.