«طرق دبي» تمدّد موعد المشاركة في «النقل المستدام» حتى 15 نوفمبر

قطاع النقل
22 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طرق دبي» تمدّد موعد المشاركة في «النقل المستدام» حتى 15 نوفمبر
29

قال المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، رئيس اللجنة العليا المنظمة لجائزة دبي للنقل المستدام في هيئة الطرق والمواصلات، ناصر حمد بوشهاب، إن اللجنة قررت تمديد آخر موعد لتسلّم طلبات المشاركة في جائزة دبي للنقل المستدام، من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة في الدولة حتى 15 نوفمبر المقبل بدلاً من 30 من أكتوبر الجاري، بناء على طلب العديد من الهيئات والمؤسسات والشركات الراغبة في المشاركة بالجائزة.

وأكد بوشهاب أن اللجنة أنجزت عدداً من المراحل المهمة، وأكملت استعداداتها في سياق التحضيرات لتنظيم جائزة هذا العام.

وأوضح أن التسجيل في الجائزة بمختلف فئاتها يتم وفقاً لخطوات بسيطة من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة، الأمر الذي يوفر عاملي الجهد والوقت على المشاركين، ويُعزّز ممارسات الحكومة الذكية، التي تحرص حكومة دبي على انتهاجها لتسهيل جميع المعاملات على المتعاملين، إضافة إلى إسعاد المشاركين وجعل تجربتهم للمشاركة في الجائزة تتسم بالسلاسة والمتعة والفائدة.

وتابع بوشهاب أن جائزة دبي للنقل المستدام تعد تطبيقاً عملياً لاستراتيجية الهيئة الساعية إلى تعزيز العمل برؤيتها في توفير تنقل آمن وسهل للجميع، بما يتلاءم والتطور الحاصل في الإمارة في القطاعات كافة التجارية والاقتصادية والسياحية والعقارية، وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى.

وحثَّ مجتمع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يضم الهيئات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة العاملة في الدولة على تسريع تقديم طلبات الترشيح للجائزة، لاسيما مع إتاحة المزيد من الوقت لها حتى 15 نوفمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.