«طرق دبي» تعرّف بجائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع

قطاع النقل
28 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تعرّف بجائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع
image (2)

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي ورشة تعريفية موسعة بجائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع، وذلك في إطار بدء فتح باب التسجيل في الدورة الثانية للجائزة في دورتها الثانية عبر الموقع http:/‏‏/‏‏www.hbmaipm.com/‏‏، حيث تم اطلاع المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية على مستوى الدولة وعدد من ممثلي الشركات الدولية في دبي، على فئات الجائزة وجوائزها، وآلية الاشتراك، وما تم استحداثه في الجائزة.

وقالت ليلى فريدون، عضو مجلس الأمناء وأمين عام جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع، التي تولت تقديم الورشة بحضور الدكتور خالد حمدي، نائب رئيس لجنة التحكيم بالجائزة: إن هذه الورشة تستهدف استقطاب المزيد من المشاركات من المؤسسات المحلية نظراً لأهمية الابتكار في تطبيق المشاريع في الدولة.

وأضافت: إنه تم إطلاع ممثلي الجهات الحكومية على مستجدات الجائزة، من حيث اعتماد استحداث الفئة «الأكاديمية» التي تشمل جائزتي البحث العلمي للإدارة المبتكرة للمشاريع، والإدارة المبتكرة للمشاريع، وذلك بهدف إشراك الطلاب والأكاديميين والباحثين في هذا المجال، فضلاً عن رفع قيمة الجائزة بنسبة 29 % لتصل إلى مليونين و600 ألف درهم، وسوف يتم تكريم الفائزين بالدورة الثانية من الجائزة، خلال الدورة الخامسة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في ديسمبر المقبل.

إقبال

وأوضحت فريدون، أن الجائزة في دورتها الأولى لاقت إقبالاً كبيراً من حيث تحفيز العقول والقدرات والإمكانات المبدعة للأفراد والفرق والمؤسسات، في مجال الابتكار في إدارة المشاريع، مما حفّزنا على توسيع المشاركات بها، من حيث إضافة فئة «أكاديمية»، وهي تتضمن جائزة البحث العلمي للإدارة المبتكرة للمشاريع، بقيمة 40 ألف دولار، وجائزة الإدارة المبتكرة للمشاريع بقيمة 40 ألف دولار، فضلاً عن رفع قيمة جوائز الفئة الفردية من 30 ألف دولار إلى 50 ألفاً لكل فائز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.