«طرق دبي» تشغل مواقف أبراج بحيرات جميرا

أخبار الإمارات
7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تشغل مواقف أبراج بحيرات جميرا
e268772f_3201x2bc1wTransparent

وقعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اتفاقية تعاون مشترك مع مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة في العالم في مجال التجارة والمشاريع والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات الجميرا في دبي، لإدارة وتشغيل مواقف مركبات الزوار في منطقة أبراج بحيرات جميرا.
وقع الاتفاقية كل من المهندسة ميثاء بن عدي، المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، وأحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة.
وأوضحت بن عدي بأن المواقف في منطقة أبراج بحيرات جميرا سيتم تفعيلها على مرحلتين، المرحلة الأولى خلال العام الجاري 2017 وتشمل (1936) موقفاً، تم تصنيفها إلى مناطق مختلفة تدل عليها رموز معينة في اللوحات الإرشادية، وفقاً لمتطلبات المنطقة، على أن يتم تفعيل (460) موقفاً في المرحلة الثانية حتى عام 2020، مضيفةً بأنه لا توجد تصاريح موسمية خاصة بهذه المنطقة، حيث تتوفر مواقف للسكان ضمن المجمعات.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد بن سليّم:«تعد منطقة أبراج بحيرات الجميرا مجتمعاً نابضاً بالحياة، حيث يقطنها ويعمل فيها أكثر من 92،500 شخص كل يوم. وباعتبارنا المطور الرئيسي للمنطقة، نسعى باستمرار لتقديم حلول جديدة من شأنها إثراء الحياة اليومية لسكانها والعاملين فيها وتعزيز راحتهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.