طرح 250 فرصة عمل للمواطنين في قطاع السياحة والضيافة

أخبار الإمارات
10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
طرح 250 فرصة عمل للمواطنين في قطاع السياحة والضيافة

1024 2 - مجلة مال واعمال

نظمت وزارة الموارد البشرية والتوطين بمركز المتعاملين (توطين) في أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، يوماً مفتوحاً للتوظيف في قطاع السياحة، للتعريف بفرص العمل المتاحة لدى المؤسسات والشركات العاملة في هذا القطاع، وشارك في اليوم المفتوح عدد كبير من المواطنين والمواطنات الباحثين عن العمل، وطلبة في جامعات زايد والإمارات وأبوظبي، وكليات التقنية العليا، والكلية الأوروبية الدولية.

واستعرضت الدائرة الفرص المهنية المتنوعة التي تقدمها للشباب الإماراتي، ليُسهموا بدور محوري في إثراء المشهد السياحي الرائد في أبوظبي، عبر العمل في مواقع ومجالات متعددة ضمن قطاع السياحة والضيافة والفندقة، التي يصل عددها إلى 250 فرصة عمل.

وعرض 15 فندقاً في إمارة أبوظبي 61 شاغراً وظيفياً، ومن بين هذه الفنادق قصر الإمارات، وإنتركونتينتال أبوظبي، وروزوود أبوظبي، وراديسون بلو، ودوست ثاني، ومنتجع وفندق شيراتون أبوظبي، وشانجريلا، وفندق بارك حياة، وألوفت أبوظبي، والريتز كارلتون، وسانت ريجيس السعديات، وهوليداي إن أبوظبي، وكروان بلازا جزيرة ياس، وأبوظبي الوطنية للفنادق، وإدارة روتانا للفنادق.

وأكدت فاطمة فرحان، مديرة إدارة التوظيف بوزارة الموارد البشرية والتوطين، أن الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، تنطلق من تكامل الأدوار بين الجهات المعنية، بما يسهم في تعزيز مسيرة التوطين في القطاع الخاص؛ تنفيذاً لمستهدفات التوطين في الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.