طرح عطاء لتأهيل شـركات لمعاينة مستوردات « الصناعة والتجارة »

admin
الشركات الاردنية
admin6 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طرح عطاء لتأهيل شـركات لمعاينة مستوردات « الصناعة والتجارة »

طرحت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عطاء لتأهيل شركة/ شركات لمعاينة مستوردات الوزارة من الحبوب و الاعلاف، وسيتم فتح عروض العطاء في السابع العشر من شهر تموز الحالي، واشترطت الوزارة إحضار الوثائق عند التقديم للعطاء صورة عن رخصة المهن سارية المفعول ، صورة عن السجل التجاري ، صورة عن شهادة  التسجيل  في غرفة التجارة سارية المفعول.
وحددت الوزارة شروطا خاصة حيث يحق للشركات المعاينة المؤهلة التقدم للعطاء وان تكون مسجلة اصوليا في بلدانها وتقديم ما يثبت ذلك مصدقا حسب الاصول  من السفارة او القنصلية، ويجب ان يكون للشركات المتقدمة للعطاء ممثلون في الاردن من خلال وكلاء او ممثلين مسجلين في الاردن اصوليا.  وحدد  العطاء بان تلتزم الشركة المعاينة معاينة جميع مستوردات الوزارة في المناشئ المختلفة اثناء عمليات التحميل على البواخر او اي وسائل شحن اخرى .
وتلتزم شركة المعاينة باجراء كافة الفحوصات والتحاليل المخبرية المطلوبة للتأكد من مطابقة البضاعة المشحونة للمواصفات المتعاقد عليها مع الموردين، كما وتلتزم الشركة  بتزويد الوزارة وطيلة فترة التحميل بتقارير يومية تبين سير العمل واية اعطال او ملابسات تحدث بما في ذلك نتائج الفحوص للكميات الجزئية.
وتطرح الوزارة وبشكل مستمر في اطار مساعيها لتعزيز مخزون المملكة عطاءات لتعزيز مخزون المملكة من القمح والشعير، ويأتي شراء الحبوب في اطار سياسة الوزارة الهادفة الى الاحتفاظ بمخزون كاف من هذه المواد الاستراتيجية بما يغطي احتياجات المملكة لأطول فترة ممكنة، حيث ان القمح والشعير الذي يتم  استيراده بمواصفات جودة عالية وهي من افضل الانواع في العالم حيث يتم شراؤه من مناشىء مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.