طرح تذاكر ذهبية بقيمة 20 ألف درهم في مهرجان طيران الإمارات للآداب

تحت المجهر
18 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
طرح تذاكر ذهبية بقيمة 20 ألف درهم في مهرجان طيران الإمارات للآداب

47579143 - مجلة مال واعمال

أعلن مهرجان طيران الإمارات للآداب عن تخصيص خمس تذاكر ذهبية لمهرجان 2019، بقيمة 20 ألف درهم إماراتي، وتوفر التذاكر الذهبية فرصة مفتوحة لحضور جميع الجلسات والفعاليات الخاصة، والتمتع بتجارب مختلفة. وسوف يحصل حاملو التذاكر الذهبية على قلم مونتيغرابا فاخر مطلي بالذهب ومزود بريشة ذهبية عيار 18 وتزيد كلفته عن ألف دولار.

وقد كشف المنظمون أيضاً، في الحفل الذي سبق الإطلاق، عن تفاصيل المحور المخصص للتسامح، “ما وراء التسامح”، والجلسات التي تم تنظيمها خصيصاً لعام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لمناقشة ما نقصده عندما نتحدث عن “التسامح”، وعن القيم التي نبحث عنها في مجتمع عادل يتوطد فيه الأمان وتعم فيه المحبة بين الناس.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقام مهرجان طيران الإمارات للآداب برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في الفترة من 1-9 مارس بالشراكة مع طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، ويحتضن المهرجان موسم دبي الفني الذي تقيمه الهيئة.

وتعقيباً على الدور الذي يقوم به مهرجان طيران الإمارات للآداب، ذكر معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن، “مهرجان طيران الإمارات للآداب يمثل الآن واحداً من أهم الفعاليات الثقافية التي تحتل موقعاً مرموقاً، على خارطة الأنشطة السنوية: الثقافية والأدبية والفكرية، في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتز وزارة التسامح كثيراً، بأنها تقدم الدعم والمساندة، لمهرجان هذه العام، الذي يتزامن مع احتفالات الدولة بعام التسامح، وبصفة خاصة، تعتز الوزارة بأنها ترعى أنشطة المهرجان، التي تنتظم تحت عنوان: “أبعد من التسامح”.
إن الوزارة وهي ترعى هذه الأنشطة المهمة، إنما تؤكد أن الزيارة التاريخية التي قام بها قداسة البابا فرانسيس، ومعه فضيلة الإمام الأكبر، الشيخ أحمد الطيب، وإعلانهما وثيقة الأخوة الإنسانية من أبوظبي، بما تسعى إليه من بناء عالم أكثر سلاماً وأكثر تسامحاً – تؤكد الوزارة أن ذلك كله إنما يمثل نقطة انطلاق ممتازة، لهذه الأنشطة والفعاليات في مهرجان هذا العام.

توفر كل تذكرة ذهبية:

• الوصول الكامل إلى جميع فعاليات وجلسات المهرجان، بما في ذلك الفعاليات الخاصة (يرجى ملاحظة أن هذه الفعاليات تحتاج إلى حجز مسبق)
• أولوية في الحصول على المقاعد.
• الوصول مباشرةً إلى المقدمة لتوقيع الكتاب
• فرصة الانضمام إلى مؤلفي المهرجان في رحلة إلى قمة برج خليفة
• دعوة حصرية لمأدبة الختام
• قلم مونتيغرابا فاخر مطلي بالذهب ومزود بريشة ذهبية عيار 18 وتزيد كلفته عن ألف دولار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.