“ضمان” الإماراتية تزيد رأسمالها 100 مليون درهم

admin
2012-06-25T15:31:46+02:00
الشركات العربية
admin25 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“ضمان” الإماراتية تزيد رأسمالها 100 مليون درهم

ضمان  - مجلة مال واعمالاستكملت شركة “ضمان للاستثمار” الإماراتية بنجاح المرحلة الأولى من زيادة رأسمال الشركة عبر إصدار خاص بقيمة 950 .999 .99 درهما، وذلك مع مضي الشركة قدماً بخططها المستقبلية التي ستُتوج باكتتاب عام على أسهمها.

وبلغ سعر السهم 170 درهماً، ليرتفع بذلك إجمالي أسهم “ضمان” الصادرة من مليوني سهم إلى 235 .588 .2 سهماً، عبر إصدار 588235 سهماً إضافياً. وتم الحصول على جميع الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية لتنفيذ عملية الإصدار الخاص خلال شهر مايو/أيار 2012، وفقاً لجريدة “الخليج” الإماراتية.

وقال شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لـ”ضمان للاستثمار”، “إن نجاح عملية الإصدار الخاص بعلاوة صحية على القيمة الإسمية للسهم، يعد مؤشراً واضحاً على مدى القيمة التي تتمتع بها ضمان للاستثمار، والطبيعة المتينة لسوق الإمارات، وذلك في خضم واحدة من أسوأ الأزمات الاقتصادية التي شهدها العالم على الإطلاق، حيث تواصل ضمان للاستثمار تطلعها إلى الاكتتاب العام على أسهمها، اعتماداً على تحسن أوضاع السوق مستقبلاً”.

وأضاف “إن نجاحنا في استكمال الطرح العام الأولي لأسهم الشركة وإدراجها في أحد أسواق المال في الإمارات، هو الهدف الواضح والمحدد لاستراتيجية ضمان على المدى المتوسط، إننا عازمون بشكل كامل على تحقيق طموحاتنا لضمان للاستثمار لتبرز كشركة خدمات مالية عربية تنمو بثقة مع نمو قطاع الخدمات المالية في المنطقة”.

وتمثل الأسهم الجديدة المصدرة نسبة 7 .22% من قاعدة رأسمال الشركة، لتبلغ بذلك القيمة الحالية لشركة ضمان للاستثمار نحو 440 مليون درهم تقريباً، وتم إصدار الأسهم الجديدة بعلاوة إصدار بلغت 70 درهماً، (70%)، على القيمة الإسمية الخاصة بالسهم البالغة 100 درهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.