صينية تكتشف بأنها الراكبة الوحيدة على متن طائرة تجارية

منوعات
6 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صينية تكتشف بأنها الراكبة الوحيدة على متن طائرة تجارية

3-201602030823104

اكتشفت مسافرة صينية بأنها الراكبة الوحيدة على متن طائرة تجارية أثناء رحلة عودتها إلى مدينتها بعد أن تغيب جميع ركاب الطائرة، عندما صعدت المسافرة “زانغ” على متن الطائرة في طريق عودتها إلى مدينتها، اكتشفت بأنها الراكبة الوحيدة. وقد وثقت الآنسة زانغ رحلتها هذه بالصور ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر بأن رحلة الطائرة التابعة لخطوط “تشاينا ساذيرن” الجوية التي كان من المقرر أن تقلع من مدينة غوازنغزهو، عاصمة إقليم غواندونغ جنوب الصين، تأخرت لعشر ساعات بسبب عاصفة ثلجية الأمر الذي اضطر جميع الركاب للسفر بطائرات أخرى.

وقبل أن تقلع الطائرة، أخطرت إحدى المضيفات، المسافرة زانغ بأن بإمكانها أن تجلس في أي مقعد من مقاعد الطائرة لأنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة.

وقد التقطت مضيفات الطيران الصور مع زانغ التي قدمت بعض البرتقال لقبطان الطائرة ومساعده. واستمتعت زانغ بهذه الرحلة الفريدة من نوعها حتى هبطت الطائرة بسلام في مطار هوان بإقليم هوبي وسط الصين في الساعة الثانية صباحاً.

من الجدير بالذكر بأن زانغ التقطت الكثير من الصور أثناء هذه التجربة المثيرة وقامت بنشرها على موقع “سينا ويبو” الصيني الشهير بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.