«صيف دبي».. 43 يوماً من التشويق والتسلية

9 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«صيف دبي».. 43 يوماً من التشويق والتسلية

imageتنطلق فعاليات الدورة الـ19 لــ«مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على مدى 43 يوماً من التاسع من يوليو وحتى 20 أغسطس المقبل، تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي»، ليكون بمثابة احتفالية مبهجة تتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية والعائلية والعروض الترويجية للمتسوقين وزوار دبي.

وتتحوَّل دبي خلال «مفاجآت صيف دبي» إلى واحة صيفية عامرة بالفرح والبهجة، تمكّن سكانها وزوارها من أنحاء العالم من الاستمتاع ببرنامج حافل بالفعاليات الترفيهية العالمية التي تستضيفها مراكز التسوق المشاركة، وكذلك الحفلات الغنائية الممتعة التي تستضيف نخبة من أشهر الفنانين، وقضاء عطلة صيفية مميزة مع العائلة والأصدقاء.

وستتواصل فعاليات «صيف دبي» على مدار 43 يوماً، سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحال التجزئة، وفرصة الفوز 12 سيارة «إنفينيتي 50Q»، والاستفادة من الخصومات المجزية التي توفرها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل: «مع انطلاقة الدورة الـ19 لمفاجآت صيف دبي سيتمكن زوار دبي من الاستمتاع بتوليفة من الفعاليات العالمية المشوقة، والعروض الترويجية الهائلة التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية وسائر القطاعات الأخرى، وتتيح لهم اقتناء أرقى الماركات العالمية بأسعار لا مثيل لها، فضلاً عن فرصة ربح جوائز كبرى، إضافة إلى المقاصد والمعالم السياحية التي تزخر بها دبي، وهو ما يجعل من دبي وجهة سياحية مفضلة خلال موسم الصيف، يتمكن خلالها السائح من قضاء أجمل العطلات». وأضافت قائلة: «لقد أثبت حدث مفاجآت صيف دبي، على مدى 19 عاماً، جدواه كمحرك رئيس لقطاع التجزئة في دبي، وحول الموسم الصيفي إلى موسم نشط، وساهم في ترسيخ مكانة دبي وجهة رائدة للتسوق، حيث يتعاون القطاعان العام والخاص من أجل إخراج هذا الحدث بهذه الصورة المشرفة، فيما يقدم شركاؤنا الاستراتيجيون الكثير من العروض الترويجية والجوائز، علاوة على استضافة مجموعة من الفعاليات العالمية، بما يمكنها من اجتذاب أعداد أكبر من الزوار والمتسوقين».

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الاستراتيجيين من أجل إنجاح المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام. ويتضمن حدث مفاجآت صيف دبي الكثير من الفعاليات والعروض الترويجية والأنشطة المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.