«صيف دبي» ينشط قطاع اللوازم المدرسية

أخبار الإمارات
20 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«صيف دبي» ينشط قطاع اللوازم المدرسية

image (1)تسهم الحملات الترويجية الخاصة بالعودة إلى المدارس، لاسيما تلك التي تنظم خلال حدث مفاجآت صيف دبي 2016، في تنشيط قطاع القرطاسية واللوازم المدرسية، حيث تقدم كبرى محال السوبرماركت ومنافذ بيع اللوازم المدرسية، سواء كانت موجودة في مراكز التسوّق أو خارجها، عروضاً وأسعاراً خاصة لجذب المتسوّقين الذين يقبلون على شراء هذه المستلزمات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد.

ويعدّ قطاع القرطاسية الذي يقدر حجمه بمليار درهم تقريباً من قطاعات التجزئة الحيوية التي توليه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة اهتماماً، من خلال إطلاق الحملة الترويجية العودة إلى المدارس، التي تنظم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوّق في دبي، وتمنح المتسوّقين بما قيمته 200 درهم في مراكز التسوّق المشاركة الفرصة للفوز بمنح دراسية، تصل قيمة كل منها إلى 50 ألف درهم لكل فائز ضمن 10 فائزين.

ويقبل المتسوّقون على شراء منتجات القرطاسية والمستلزمات المتعددة استعداداً للعام الدراسي الجديد خلال الأيام الأخيرة

لـ«مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام الـ19 على التوالي.

وقال على محمد (العراق): «تتوافر المستلزمات المدرسية ذات النوعية الجيدة خلال فترة المفاجآت بأسعار جيدة، وأحرص على شراء احتياجات العام الجديد من مستلزمات عامة من (ابن بطوطة مول)، و(دبي فستيفال سيتي مول)، فيما أشتري الحقائب وبعض القرطاسية من (دبي مول)، و(مول الإمارات). ولا شك أن (مفاجآت صيف دبي) توفر مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار مغرية تشجعنا على الاستفادة من هذه الفترة، واغتنام الأيام الأخيرة من المفاجآت لشراء احتياجات العام الدراسي».

وقالت بو بيتي (بريطانيا): «أقوم بالتسوق بصحبة عائلتي وصديقتي، وأعتزم شراء الحقائب والأحذية من (ابن بطوطة مول)، وبعض المراكز الأخرى، لما تقدمه من عروض وتخفيضات كبرى على كل الاحتياجات. وأعتزم الآن استكمال الجولة لشراء بقية الاحتياجات استعداداً للعام الدراسي قبل انقضاء (مفاجآت صيف دبي)، التي توفر تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين التسوّق والترفيه بصورة يندر مثيلها».

وتوفر «مفاجآت صيف دبي» تخفيضات تشمل مجموعة كبرى من المنتجات والاحتياجات المدرسية من قرطاسية وحقائب وأحذية وملابس وغيرها. ويقدم محل «شو سيتي» في «مول الإمارات» تخفيضات تصل إلى 70% على الحقائب والأحذية لفئات عمرية متنوّعة، بما يشمل موديلات متعددة تناسب مختلف الأذواق، فيما يقدم محل «موديلز» للمنتجات الرياضية في «ابن بطوطة مول» خصومات كبرى على الأحذية والحقائب والألبسة الرياضية والقمصان، التي تأتي بموديلات عديدة تلبي مختلف الاحتياجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.