«صنع في الأردن» في جدة .. نيسان المقبل

admin15 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«صنع في الأردن» في جدة .. نيسان المقبل
48

تنطلق في الثالث عشر من نيسان المقبل، في مدينة جدة السعودية فعاليات المعرض الاردني الاول «صنع في الاردن»، برعاية القنصلية الأردنية العامة في جدة، وهو أول معرض اردني يقام في المنطقة الغربية من السعودية، يبني على علاقات طيبة متينة تربط المملكتين الشقيقتين، الأردن والسعودية، في مختلف المجالات الحيوية، ويزيد من حجم التعاون الاقتصادي، بحسب بيان صحفي عن المشرف العام للمعرض أسامة الأسعد.
وقال البيان الذي تسلمت (بترا) نسخة منه، إن معظم القطاعات الاردنية ستشارك في المعرض، منها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الصناعات المتنوعة التحويلية، قطاع الخدمات الذي يشمل الرعاية الصحية وموقع طقس العرب إضافة الى خدمات اخرى ذات قيمة مضافة، والسياحة بمختلف انواعها، التعمير والإنشاءات، الطاقة بما فيها البديلة والمتجددة، قطاع النقل والقطاع المالي والمصرفي.
وسيتم خلال المعرض، تنظيم جلسات وورش عمل على هامش المعرض للعديد من القطاعات الانتاجية الاردنية الأخرى الرسمية والخاصة، بهدف عرض المشاريع والاستثمارات القائمة في المملكة لتعريف المستثمر السعودي بفرص الاستثمار في الأردن ومزاياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.