صندوق الأسهم الخاصة لاحتضان الأفكار التجارية في المدرسة

mall2
تحت المجهر
mall211 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
صندوق الأسهم الخاصة لاحتضان الأفكار التجارية في المدرسة

مجله مال وأعمال -دبي

سيقوم صندوق الأسهم الخاصة الزرعوني الإمارات للاستثمار، ومقره الإمارات العربية المتحدة، بإنشاء استوديو مشروع في مدرسة المواطنين في دبي حيث يمكن للطلاب تطوير شركات ناشئة جديدة والحصول على التمويل، وفقًا لرئيس الاستثمار بالمجموعة.

قال هشام هودروج، الرئيس التنفيذي لمدرسة Citizens ومدير الاستثمار في Al Zarooni Emirates Investments، لـ Arab News أن استوديو المشروع سيخلق شركات ناشئة جديدة من التفكير إلى السوق.

قال هودروجي: “إذا ابتكر الطفل فكرة وأراد الاستمرار، فسيعمل استوديو المشروع مع الطفل ويطور الفكرة بشكل أكبر من خلال تمويلها”.

وأضاف “هناك صندوق مخصص لهذه الأفكار ويتخرج الطلاب، ونأمل أن يكونوا أصحاب أعمال”.

من خلال مبادرة مثل هذه، يمكن للطلاب تعلم حبال الأعمال في وقت مبكر، وتطوير أفكار الأعمال واحتضان ريادة الأعمال بحلول الوقت الذي يتخرجون فيه.

43000 متر مربع. يستوعب الحرم المدرسي 2600 طفل وتتراوح الرسوم من 36000 درهم للمرحلة الأولى من إطار مؤسسة السنوات المبكرة في المملكة المتحدة إلى 52000 درهم في السنة السادسة.

وفقًا لبيان، تستخدم Citizen School منهجًا مخصصًا يسمى Citizens Tapestry، حيث يتم تعليم الطلاب دورات ريادة الأعمال في الصف الأول، وفقًا لـ Hodroge.

تقع المدرسة في منطقة السطوة الفخمة، وتهدف ليس فقط إلى خلق رواد أعمال ولكن لتزويد طلابها بالمهارات اللازمة ليصبحوا رواد أعمال. وأضاف هودروج “هدفنا النهائي هو غرس مهارات تنظيم المشاريع”.

كانت المدرسة تقدمية على الجبهة الإدارية أيضًا. تعال في سبتمبر، وستسمح المدرسة لأولياء الأمور بدفع الرسوم الدراسية في Bitcoin و Ethereum.

قال Hodroge: “سبب قبولنا لمدفوعات العملات المشفرة هو بدء محادثة بين الآباء والأطفال حول التكنولوجيا التي ستؤثر على حياة الأجيال الشابة”.

وأضاف أن ما يقرب من 10 في المائة من الآباء الذين سجلوا أطفالهم اختاروا الدفع بالعملة المشفرة.

منذ فترة، كانت العملة المشفرة مصطلحًا متداولًا بين المستثمرين المتمرسين. قال عادل الزرعوني، مؤسس مدرسة Citizens School، في بيان: “ومع ذلك، أصبحت العملة المشفرة اليوم أكثر انتشارًا، حيث تعيد تشكيل النظام المالي التقليدي”.

كان الدافع الأساسي وراء التحول في النهج هو مشاركتها في استطلاع الإمارات لمستقبل التعلم 2022، الذي وجد أن 69 بالمائة من الآباء في الإمارات العربية المتحدة يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي سيؤثران بشكل كبير على مستقبل أطفالهم.

وأشار الاستطلاع كذلك إلى أن 54٪ من هؤلاء الآباء استشهدوا بالعملات المشفرة والميتافيرس باعتبارهم المؤثرين الكبار التاليين.

وقال الزرعوني في بيان: “يظهر بحثنا أن هناك حاجة للتعليم للتكيف والتطور من خلال تزويد الأطفال بالمهارات التي يحتاجون إليها للنمو في مستقبل غير مؤكد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.