صناعة عمان: نسعى لتعزيز مفهوم الإعلام الصناعي

24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
صناعة عمان: نسعى لتعزيز مفهوم الإعلام الصناعي

1556040167439 - مجلة مال واعمال

أكد رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير، أن الغرفة تسعى لتعزيز مفهوم الإعلام الصناعي لدوره في ترويج وتسويق الصناعات الوطنية بما يمكنها من زيادة حصتها بأسواقها التقليدية وتمكينها من الدخول لأسواق جديدة.
وشدد المهندس الجغبير خلال لقائه بمقر الغرفة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الدكتور باسم الطويسي، على دور التلفزيون الأردني بتسليط الضوء على القضايا الاقتصادية وخاصة الصناعية، وتعريف المواطنين بدور القطاع الصناعي في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيدي العاملة.
وأكد الجغبير الذي يرأس كذلك غرفة صناعة الأردن، أن الدور المناط بالإعلام أصبح مهما ومن صلب العملية الانتاجية الصناعية، داعيا لزيادة البرامج التلفزيونية التي تركز على الصناعة الوطنية والترويج لها.
بدوره، اكد الدكتور الطويسي أن مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ترحب بالتعاون مع غرفة صناعة عمان لتوعية المواطنين بأهمية دعم الصناعة الوطنية وشراء منتجاتها، مبينا أن برامج التلفزيون في رمضان والدورة البرامجية الجديدة ستركز على قضايا المواطنين المعيشية والاجتماعية والسياسية إلى جانب أخرى ترفيهية.
إلى ذلك أشار نائب رئيس غرفة صناعة عمان ورئيس اللجنة المشرفة على حملة (صنع في الأردن) المهندس موسى الساكت إلى مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين بهدف تأطير وتأسيس علاقة استراتيجية طويلة الأمد وبث برامج تركز على الصناعة الوطنية.
وبين الساكت أن المذكرة تتضمن نشر أهداف حملة (صنع في الأردن) واستضافة صناعيين في البرامج الحوارية والنشرات الاقتصادية وتغطية الفعاليات والأنشطة التي تنظمها غرفة صناعة عمان.
وحضر اللقاء عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ناجح زيدان، ومديرا غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي، وصناعة الأردن الدكتور ماهر المحروق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.