صناعة عمان تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع رواندا

تحت المجهر
9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صناعة عمان تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع رواندا

194448 - مجلة مال واعمال

اعرب رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير عن أمله فى ان تتطور العلاقات الاقتصادية بين الأردن ورواندا بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، خصوصا وأن التبادل التجاري بين البلدين متواضع جدا.
وقال الجغبير خلال لقائه سفير رواندا غير المقيم في المملكة ويليامز نكوونزيزا، ان غرفة صناعة عمان ترحب بالمشاركة في وفد اقتصادي سيزور رواندا العام المقبل بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وبحث آليات زيادة الصادرات الأردنية الى القارة الافريقية من خلال الاستفادة من موقع رواندا الاستراتيجي الذي يتوسط القارة الافريقية.
من جهته، اكد السفير نكوونزيزا ان بلاده تعتبر سوقا واعدا للمنتجات الأردنية، كما يمكن ان تكون مصدرة للمواد الأولية اللازمة للعديد من الصناعات الأردنية وثرواتها الزراعية تعتبر ذات جودة عالية وخصوصا مادتي الشاي والقهوة.
ودعا المصنعين الأردنيين الى الاستفادة من رواندا كبوابة لتصدير منتجاتهم الى العديد من الدول الأفريقية، مشيرا الى ان الأردنيين لا يحتاجون الى تأشيرة دخول مسبقة الى رواندا، حيث يحصلون عليها من المطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.