صفحة شباب من البنك العربي تحصل على جائزة الأكثر تفاعلاً عبر «فيسبوك»

admin
اخبار البنك العربي
admin5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صفحة شباب من البنك العربي تحصل على جائزة الأكثر تفاعلاً عبر «فيسبوك»

البنك العربيمنحت الأكاديمية العربية بان أراب «Pan Arab Excellence»صفحة حساب شباب من البنك العربي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جائزة الصفحة الأكثر تفاعلاً على الموقع ضمن فئة البنوك المتواجدة في المنطقة، وذلك ضمن الاحتفال السنوي الحادي عشر لجوائز بان أراب»Pan Arab Excellence»والذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي. وقد منحت هذه الجائزة بناءً على عدة معايير محددة اتبعتها الأكاديمية ، والتي تتضمن التفاعل والتواصل مع العملاء ومظهر الصفحة ومميزاتها وعدد المتابعين ، بحيث تهدف هذه الجائزة إلى تشجيع وتكريم المواقع الالكترونية في المنطقة من أجل تحسين روح الابتكار والإبداع.
هذا وقد حضر هذا الاحتفال المميز كبار الشخصيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعدد من الشخصيات الاقتصادية والأكاديمية والمصرفية ، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والصحافة والمهتمين.

بدوره علق طارق الحاج حسن نائب رئيس أول – مديرإدارة البراندنج في البنك العربي «يأتي هذا التكريم تتويجاً لجهود البنك العربي المستمرة لتطوير وتنويع وسائل تواصله مع الجمهور ومع مختلف قطاعات العملاء وبشكل خاص فئة الشباب من خلال توظيف أحدث وسائل الإتصال ومن بينها شبكات التواصل الإجتماعي للتفاعل معهم بكفاءة وفاعلية وبشكل يلبي احتياجاتهم المتنوعة». وأضاف: « نعتز في البنك العربي بأننا كنا من أوائل المؤسسات المصرفية المتواجدة على شبكة التواصل الإجتماعي محلياً وإقليمياً،وقد تمكّنا خلال الفترة الماضية من تعزيز هذا التواجد بشكل إستراتيجي الأمر الذي انعكس في النمو المضطرد لأعداد المتابعين وحجم ونوعية التفاعل عبر صفحاتنا على شبكات التواصل الإجتماعي من مختلف الأقطار.   ومن الجدير ذكره، أن البنك العربي يتواجد من خلال صفحاته الرسمية لحساب شباب ومجموعة البنك العربي عبر موقعي «فيسبوك» وموقع «تويتر».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.