صدور العدد 124 من مجلة مال واعمال

admin
fbmjo
admin22 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صدور العدد 124 من مجلة مال واعمال

مجلة-مال-وأعمال-العدد-رقم-124-1111x1024

لمشاهدة النسخة الورقية اضغط هنا

صدر العدد الرابع والعشرين بعد المائة من مجلة “مال واعمال” حيث حمل الغلاف صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله ورعاه .

 وتحدثت افتتاحية العدد التي حملت عنوان “الشيخ محمد بن ر اشد ال مكتوم .. القائد الامة” عن النهضة الشاملة التى حققتها دبي على كافة الاصعدة.

كما جاء ملف العدد تحت عنوان “الشيخ محمد بن راشد القائد والانسان، متعرضا لانجازاته العديدة خلال النصف الاول من العام الحالي، وجاء في مقدمة الملف أن المجلة تطرحه بهدف الوقوف على مسيرته الحافلة بالانجاز كما تناول الملف مجموعة من الاخبار والموضوعات المتنوعة .

وتضمنت المجلة العديد من الحوارات والتقارير الاقتصادية التي سلطة الضوء من خلالها على القطاعات الاقتصادية المتنوعة، وتنقلت المجلة بموضوعاتها المختلفة لتغطي اوسع قدرا ممكن للفعاليات الاقتصادية في دبي والجوائز العالمية التي حصدها القطاع الاقتصادي الاماراتي.

وسلطت المجلة من خلال الحوارات التي اجرتها على دور المؤسسات الاقتصادية في دعم عجلة التنمية والابتكار، ومن ابرز الحوارات كان اللقاء مع (خليفة الزفين) الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، و(شيماء الزرعوني) المدير التنفيذي لمدينة دبي العالمية للخدمات الانسانية، و(عبدالله المعيني) مدير هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس، والعديد من الشخصيات الاقتصادية الاماراتية والخليجية والعربية.

 اما ربورتاج العدد فتحدث عن نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وكان التقرير الرئسيس للمحلة بعونان عقار دبي.. “الارقام تنطق”، حيث ذكر باسهاب حركة سوق العقار دبي منذ بداية العام، وامتلات المجلة بالكثير من المتفرقات والاخبار التى تعكس الانشطة المختلفة للمؤسسات الاقتصادية بالامارات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.