صحة وسياحة الشارقة تختتم حملتها التوعوية

أخبار الإمارات
31 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صحة وسياحة الشارقة تختتم حملتها التوعوية

maxresdefault

اختتمت إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة حملة صحة وسياحة للسنة الثالثة على التوالي، استهدفت أكثر من 50 موقعاً سياحياً في الشارقة وضواحيها، كما تم نشر أكثر من 1300 تغريدة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالإدارة، ومعلومات تغذوية وسلوكية متنوعة.
وتبين من خلال استطلاع الرأي الإلكتروني لتقييم انطباع الجمهور عن الحملة، تأكيد 91% من المشاركين في الاستطلاع أن الحملة أضافت إليهم معلومات صحية وممارسات جديدة، وأجاب 89% منهم بأن الحملة حفزتهم على زيارة هذه المواقع السياحية و45% منهم قاموا بزيارتها فعلاً.
وفي إطار الحملة تم تنظيم 3 فعاليات صحية استهدفت بالدرجة الأولى موظفات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حيث تم تنظيم ندوة بعنوان «سلوكيات سياحية صحية»، كما تم تنفيذ فقرات توعوية صحية لمرتادي قرية الشعب بالشارقة وجمهور مركز ميغامول للتسوق تنوعت بين تقديم الفحوص المجانية وغيرها من الفقرات الترفيهية ذات الطابع الصحي كالكاراتيه والمسابقات التوعوية لرفع مستوى الوعي الصحي بأسلوب شائق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.