«صحة دبي».. حاضرة بقوة في كل المواقع

أخبار الإمارات
22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«صحة دبي».. حاضرة بقوة في كل المواقع
image (32)

تشارك هيئة الصحة بدبي بحزمة من فعالياتها وأنشطتها المستمرة، ضمن مبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، التي تستمر حتى 18 نوفمبر المقبل.

وأكد مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة، غانم عبدالله لوتاه، حرص «صحة دبي» على المشاركة بالمبادرة المبتكرة، التي تشكل دعماً قوياً لاستراتيجية هيئة الصحة بدبي، وجهودها المستمرة للتشجيع على ممارسة النشاط البدني كنمط حياة للوقاية من الأمراض، وتحسين الصحة العامة للأفراد على اختلاف فئاتهم العمرية.

وقال إن «هيئة الصحة بدبي ستكون حاضرة بقوة، ضمن فعاليات الأنشطة الرئيسة لهذه المبادرة في كل المواقع، وطوال فترة المبادرة، من خلال جناح خاص تعرض من خلاله العديد من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بإجراء الفحوص الطبية المجانية للجمهور، وتقديم النصائح والإرشادات الطبية حول مختلف الأمراض والقضايا الصحية، إضافة الى تخصيص ركن خاص لتقديم النصائح الغذائية التي تركز على أهمية الغذاء الصحي للوقاية من العديد من الأمراض كالسمنة وغيرها».

وأضاف لوتاه أن «الهيئة خصصت ضمن جناحها مساحة كافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية لحرق السعرات الحرارية، وتحفيز الجمهور على ممارسة هذه الانشطة الخفيفة، من خلال المسابقات الودية بين زوّار جناح الهيئة». وأوضح أن «الهيئة – ضمن جهودها لتمكين وإتاحة الفرصة أمام أفراد المجتمع بشكل عام وموظفيها بشكل خاص لممارسة الرياضة والنشاط البدني – أعدت حزمة من الأنشطة والفعاليات المستمرة بشكل يومي في ملاعبها الرياضية خلال فترة المبادرة، إذ تتضمن الفعاليات ممارسة رياضات كرة القدم والسلة والطائرة والتنس، وغيرها من الرياضات، إضافة إلى التدريبات الرياضية والمباريات الودية المستمرة بين موظفي الهيئة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.