«صحة دبي» تسهّل حصول أصحاب الهمم على خدمات الرعاية

أخبار الإمارات
3 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«صحة دبي» تسهّل حصول أصحاب الهمم على خدمات الرعاية
image (1)

واصلت مبادرة «قيادات في خدمتكم»، التي تنظمها هيئة الصحة في دبي، تواصلها المباشر مع الجمهور عبر الهاتف، وانستغرام لايف، وبرنامج البيرسكوب، بهدف الاستماع إلى ملاحظات وآراء وأفكار ومقترحات الجمهور المتعلقة بمختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة بمنشآتها الصحية.

وتطرقت المبادرة التي استضافت، أمس، غانم عبد الله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة في دبي، إلى العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بجهود الهيئة في نشر الوعي والتثقيف الصحي لدى أفراد المجتمع، وتعزيز قنوات التواصل الفعال بين الهيئة وجمهور المتعاملين، والاهتمام البالغ الذي توليه الإدارة العليا لتسهيل وتبسيط وتسريع الحصول على الخدمة لتحقيق السعادة للمرضى والمراجعين لمنشآت الهيئة بشكل عام.

وتلقت المبادرة التي استمرت على مدار ساعة كاملة، عدداً من الاقتراحات المتعلقة بتسهيل حصول المرضى على الخدمات الصحية، بمن فيهم أصحاب الهمم، واعتماد وتطبيق الأساليب المبتكرة للترويج لخدمات الهيئة، وتوزيع الملاحق الصحية في الأماكن العامة، لضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع، وغيرها من الاقتراحات التي وعد مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بدراستها ومتابعتها وتطبيق الممكن منها.

وأكد لوتاه على أهمية الاقتراحات والملاحظات التي تتلقاها الهيئة من أفراد المجتمع عبر قنوات التواصل المختلفة، والتي تشكل فرصاً مهمة لتحسين الخدمات التي تقدمها الهيئة بمختلف منشآتها الصحية.واستعرض لوتاه، الجهود التي تقوم بها هيئة الصحة في دبي لتعزيز شراكاتها مع مختلف المؤسسات المحلية والعالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.