شيفروليه ترافيرس 2018.. تصميم جريء لسيارة عائلية مريحة

السيارات
28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شيفروليه ترافيرس 2018.. تصميم جريء لسيارة عائلية مريحة

223141-2018-chevrolet-traverse-photos-and-info-news-car-and-driver-photo-674022-s-original

قدمت شركة شيفروليه الأمريكية سيارتها العائلية الجديدة بالكامل ترافيوس 2018 بتصميم جريء ومجموعة من التقنيات الحديثة للحفاظ على سلامة الركاب من جميع الأعمار، وتأتي السيارة بثلاثة صفوف مريحة وصندوق كبير حجم، وأنماط قيادة مختلفة لتحقيق أقصى مستوى من الراحة والسلامة على الطرقات.

وقال آلان باتي، رئيس شركة جنرال موتورز في أمريكا الشمالية ورئيس العلامة التجارية في شركة “جلوبال شيفروليه”: “تأتي ترافيرس الجديدة كلياً بأسلوبها الأنيق الذي يحقق حاجات العملاء ذوي الإستخدامات المتعددة بتصميم فريد ورائع من سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم المصممة خصيصاً للمساعدة في الحفاظ على راحة وأمان الركاب”.

تتميز شفروليه ترافيرس 2018 بمظهر جديد مستوحى من سيارات الدفع الرباعي متعددة الإستخدامات بالحجم الكامل من شيفروليه، مع أبعاد جديدة تستكمل روعتها كلمسات الكروم وإضاءة الليد المميزة مع شبكة أمامية من الكروم الأسود وعجلات بقياس 20 بوصة أو أكثر، بالإضافة إلى ثمانية مقاعد مريحة للركاب مكسوة بجلد الغزال، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد للوصول بسهولة إلى الصف الثالث.

وتشمل أحدث تقنيات الاتصال من شفروليه أنظمة ماي لينك للمعلومات والترفيه المتوفرة مع شاشات من قياس 7 و8 إنش، والتي تم تصميمها لدعم أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نقطة اتصال واي فاي 4G من أونستار. وتشمل تقنيات السلامة المتاحة ميزات تجنب الإصطدام والرؤية المحيطية، إلى جانب ميزة الكبح التلقائي في السرعات العالية والمنخفضة، ونظام التنبيه من الإصطدام الأمامي.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة ترافيرس بشكل حصري بمحرك V-6 توربو بسعة 2.0 لتر يوفر تجربة قيادة فريدة من نوعها، كما أنه يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.