«شون» و«مجموعة شركات الحمد» تباشران إنشاءات «آي سويتس»

أخبار الشركات
23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«شون» و«مجموعة شركات الحمد» تباشران إنشاءات «آي سويتس»
image (3)

باشرت شركتا ‏«شون العقارية»، و‏«دبي للهندسة المدنية»، أحد فروع «مجموعة شركات الحمد»، أعمال الحفر في مشروع «آي سويتس»، الواقع ضمن «مجمّع دبي للاستثمار»، بعد حوالي شهر من إعلان الشراكة بينهما لتطوير المشروع.

ويتضمن المشروع تطوير 2,550 جناحاً وشقة فندقية، و52 مطعماً ومقهىً في الهواء الطلق، ومركز تسوق بمساحة 125 ألف قدم مربعة، وكلها محاطة بشاطئٍ صناعي، وببحيرةٍ توازي مساحتها 5 فدادين، ستكون جميعها جاهزةً للتسليم قبل حلول موعد «إكسبو 2020».

وسيعقب ذلك سلسلة أنشطةٍ إنشائية يجسدها انتشار آلاف العمّال ومعدّات البناء في مواقع العمل، في الأشهر القليلة المقبلة. وتأتي مباشرة أعمال الحفر إثر إتمام بناء الأساسات في المشروع.

وقال دانيال شون، الرئيس المؤسس لـ «شون العقارية»: يعكس انطلاق أعمال الحفر ‏ بعد أقلّ من شهر من عقد الشراكة بيننا، التزامنا الشديد بتسريع العمل في إنجاز مشروع «آي سويتس» قبيل حلول «إكسبو 2020». وستتم إدارة هذه الشقق الفندقية من قبل مشغلين فندقيين عالميين.

‏وسيجري طرح بعضها للمستثمرين، بما يضمن لهم عائداً استثمارياً عالياً يتراوح بين 12 و15 %.‏ ‏وفُتحت أبواب عملية بيع «آي سويتس» عملياً أمام المستثمرين الذين بات بإمكانهم شراء ‏جناح فندقي أو شقة فندقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.