شنايدر إليكتريك تفتتح معملا هندسيا متكاملا بنقابة المهندسين

عربي
12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شنايدر إليكتريك تفتتح معملا هندسيا متكاملا بنقابة المهندسين

medium_2017-05-12-9a03a01f76

افتتحت شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا أحدث معمل متكامل ومتخصص في هندسة الكهرباء والتحكم، تمت إقامته في نقابة المهندسين، لتدريب المهندسين المصريين على أحدث التطبيقات في مجالات الهندسة الكهربائية وإدارة الطاقة، والتحكم في المباني الذكية.

شهد حفل تدشين المعمل كل من: وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، وطارق النبراوي نقيب المهندسين، وهانى شلتوت رئيس قطاع تطوير الحلول الهندسية والتدريب في شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا.

وقال وليد شتا الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر مصر وشمال شرق إفريقيا، عقب افتتاح المعمل التدريبي بنقابة المهندسين: “لدينا التزام كبير تجاه المجتمع المصري بإعداد الكوادر الفنية المؤهلة بشكل جيد لسوق العمل، ونؤمن بأن توفير التدريب الجيد للمهندسين يعمل على رفع مستوى الأداء وتنفيذ المشروعات المصرية بشكل جيد”.

يأتى افتتاح المعمل ضمن إطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين شنايدر إليكتريك مصر ونقابة المهندسين العام الماضي، والذى سوف يمكن نقابة المهندسين من عقد سلسلة من الدورات التدريبية للمهندسين بمقر النقابة، حيث قامت شنايدر بتوفير معدات التدريب الكهربائية والتجارب في مجال إدارة الطاقة، وحماية الأفراد والشبكات والتشغيل الآلي وإدارة المباني الذكية، بالإضافة إلى عقد ندوات دورية لعرض أحدث التقنيات والنظم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.