“شعبة الاتصالات” تطالب الشركات بهامش ربح 5% بعد رفع أسعار كروت الشحن

أخبار الشركات
1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“شعبة الاتصالات” تطالب الشركات بهامش ربح 5% بعد رفع أسعار كروت الشحن
20160919112901291

قال إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الشعبة ستجتمع غداً فى أول يوم عمل مع موزعى وتجار المحمول لبحث المطالب التى سيتم رفعها للشركات مقدمى الخدمة من ضمنها رفع هامش الربح للموزع والتاجر بعد رفع أسعار كروت الشحن المدفوع مقدما بنسبة 36%، مضيفا أن التجار قد طالبو بزيادة هامش الربح إلى 5% وليس 2%، وتنظيم السياسة السعرية ومطالبتهم بالتنسيق مع الغرفة أو الشعبة قبل إجراء أى زيادة فى الأسعار دون الأخذ فى الاعتبار ربح التجار.

وأشار سعيد، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إلى وجود ارتباك فى السوق فيما يتعلق بكروت الشحن التى اشتراها التجار من الموزعين وموجودة بالسوق حالياً بالرقم السرى التسلسلى قبل رفع الأسعار مساء الخميس الماضى ومع دخول العطلات الرسمية، مازالت تباع بـ110 جنيه عند بعض الشركات وتعطى رصيد 100 جنيه فقط بدلا من 103 جنيهات فيما تقوم بعض الشركات بإعطاء رصيد بالأسعار الجديدة على تلك الكروت وتصل إلى 70% فقط من قيمة الكارت.

وأضاف أن نسبة كبيرة من التجار وقفوا بيع كروت الشحن لحين استرجاعها والحصول على فارق السعر من الشركة والموزعين، ونعمل أن يتم حسم الأمر غدا مع أول يوم عمل مع انتهاء العطلات الرسمية، لافتا إلى انتظام عمليات الشحن على الهواء مع بدء تطبيق الأسعار الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.