شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد

أخبار الشركات
10 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد
25

ابارة برس شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد، تناقل يومنا هذا خبر شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع محيط.
وتحدث موضوع شركة “RED” العالمية تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
أعلنت شركة “RED” الرائدة في صناعة كاميرات التصوير السينمائية الرقمية عن تطوير هاتف مميز مزود بشاشة ثلاثية الأبعاد.

ولم تصرح الشركة عن المعلومات التقنية للهاتف، لكنها ذكرت في بيانها الأخير أن “جهاز Hydrogen One الجديد سيزود بشاشة بمقاس 5.7 بوصة ثلاثية الأبعاد، مصنعة بتقنيات نانوية خاصة، تمكنها من عرض الوسائط المتعددة بالأبعاد الثنائية 2D بالشكل الاعتيادي الموجود في الهواتف الحالية، ووسائط متعددة ثلاثية الأبعاد”.

ويشير الخبراء إلى أن “شاشة هذا الهاتف ستكون مشابهة لشاشة هواتف (أمازون فاير)، ومن المتوقع أن يأتي بمنفذ USB Type-C، وفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية MicroSD، ومنفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس، وأن يعمل بنظام تشغيل أندرويد”.

ووفقا للمعلومات، فمن المتوقع أن يطرح الهاتف في الأسواق في الربع الأول من العام الجاري، حيث سيأتي بنسختين: الأولى بهيكل خارجي من الألومينيوم سعرها 1200 دولار تقريبا، والثانية بهيكل من التيتانيوم بسعر 1595 دولارا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.