شركة Epik Foods الإماراتية تقترب من مرحلة النمو في السعودية

mall226 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 7 أيام
شركة Epik Foods الإماراتية تقترب من مرحلة النمو في السعودية

مجلة مال وأعمال – دبي

يجذب قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية اهتمام الشركات الجديدة في الداخل والخارج، وتعد شركة Epik Foods الناشئة واحدة من الشركات التي تتطلع إلى توسع كبير في السوق المزدهر.

تأسست الشركة في عام 2017، وتدير الآن أكثر من 100 علامة تجارية و50 موقعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان. 

برزت الشركة التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة كمجموعة ديناميكية ومتعددة الأوجه للأطعمة والمشروبات، حيث تدير علامات تجارية افتراضية، ومفاهيم مطاعم تناول الطعام، وخدمات خطط الوجبات، وخدمات تقديم الطعام. 

وشارك خالد فضلي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Epik Foods، استراتيجية الشركة للاستحواذ على حصة 20 بالمائة من سوق المملكة.

مملكة استراتيجية 

وقد حددت شركة Epik Foods أهدافًا واضحة لعملياتها في المملكة العربية السعودية، حيث قال فضلي إن الهدف المباشر للشركة هو إرساء الأساس للنمو المستدام والنجاح في المملكة.

وأضاف: “من خلال المبادرات الاستراتيجية والشراكات القوية والتركيز المستمر على الجودة والابتكار، فإننا نهدف إلى ترسيخ حضورنا القوي ونصبح اسماً مألوفاً مرادفاً لتجارب تناول الطعام الاستثنائية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.