شركة BIOS الشرق الأوسط تسلّط الضوء على المنصات السحابية المتعددة خلال فعاليات جيتكس 2019

أخبار الشركات
2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة BIOS الشرق الأوسط تسلّط الضوء على المنصات السحابية المتعددة خلال فعاليات جيتكس 2019

الشركة الرائدة تشارك في الفعالية التقنية إلى جانب سيسكو لتبرز المزايا المتحققة من البيئات السحابية المتعددة

Rudi Feitsma General Manager BIOS Middle East - مجلة مال واعمال

تستعرض شركة BIOS الشرق الأوسط، بالتعاون مع سيسكو، الشركة العملاقة في مجال التقنية عالمياً، كيف يمكن للعملاء إدارة أحمال العمل بفعالية وكفاءة عبر بيئة متعددة البنى السحابية، وذلك خلال النسخة 39 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في الفترة بين 6 – 10 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتحدث الشركة إلى العملاء حول كيفية اختيار البنية السحابية الأنسب لتلبية احتياجات أعمالهم عبر المنصات السحابية المتعددة.

يشار إلى أن عدداً متزايداً من الشركات يتطلع إلى تبني استراتيجية المنصات السحابية المتعددة ضمن سعيها لتحقيق تطور هائل في البنية التحتية الحالية لتقنية المعلومات لديها. وبحسب شركة غارتنر للأبحاث، ستطبق 75% على الأقل من كبرى المؤسسات العالمية منصة تكامل مهيأة للبنى السحابية المتعدد بحلول العام 2021، مقارنة مع أقل من 25% في عام 2018. 1

وانطلاقاً من إدراكها للفرص التي يقدمها السوق، تؤكد BIOS الشرق الأوسط على مزايا البنية السحابية المتعددة من BIOS وكيف يمكن للعملاء تحقيق إمكانات الرؤية الشاملة من خلال منظور موحّد ليتمكنوا من إدارة أحمال العمل والتحكم بها على منصات Microsoft Azure أو AWS او CloudHPT وغيرها. كما تندمج البنية السحابية المتعددة من BIOS ضمن خدماتها المدارة عبر المنصات السحابية BIOS Assured وخدمات الأمن المدار عبر المنصات السحابية BIOS Secured. ووفقاً للشركة، فإن ذلك يتيح لها استراتيجية مدارة ومؤمّنة بالكامل للبنى السحابية المتعددة.

في تعليقه على الأمر قال رودي فيتسما، المدير العام لشركة BIOS الشرق الأوسط: “تشهد البيئات السحابية المتعددة انتشاراً واسعاً لتتحول سريعاً إلى معيار مؤسسي. ولبيان قدرات تلك المنصات، سنعقد جلسات فردية مع عملائنا حول المنصات السحابية المتعددة، كما سنواصل العمل من أجل تحقيق نمو ملموس في الأعمال وتثقيف العملاء حول الحلول السحابية، نظراً لكوننا المنصة السحابية الوحيدة التي تعمل بتقنيات سيسكو في الإمارات.”

من الجدير بالذكر أن BIOS الشرق الأوسط حصلت مؤخراً على لقب أفضل شريك للخدمات السحابية والمدارة خلال العام في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال قمة سيسكو للشركاء التجاريين 2019.

وفي هذا الصدد قال شكري عيد، المدير التنفيذي للمنطقة الشرقية لدى سيسكو: “يعدّ جيتكس المنصة المثالية لنا لتأكيد التزامنا تجاه المنطقة، في الوقت الذي تصبح فيه استراتيجيات المنصات السحابية المتعددة أساساً للتحول في المؤسسات. لطالما عملت BIOS الشرق الأوسط على تعزيز القيمة لعملائنا، ويسعدنا اغتنام الفرص المتاحة في السوق معاً.”

تشارك BIOS الشرق الأوسط في جيتكس 2019 ضمن جناح سيسكو رقم Z1-B20 في قاعة زعبيل جلف كومس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.