شركة “ماكلارين” تعزّز طراز “إم بي 4-12 سي”

admin
الشركات الدولية
admin23 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شركة “ماكلارين” تعزّز طراز “إم بي 4-12 سي”

ماكلاين ام بي  - مجلة مال واعمالأعلنت “اكلارين أوتوموتيف” عن توفير باقة جديدة من التحديثات الخاصة بسيارتها “إم بي 4-12 س (MP4-12C) الرياضية عالية الأداء بحيث تصبح أكثر قوّة ومتعة في القيادة وأسهل في الاستخدام أيضاً.
ومن أبرز التعديلات زيادة قوّة السيارة عبر إضافة 25 حصاناً إليها، حيث ترتفع بذلك القوّة القصوى لمحرّك V8 الوسطي بالشاحن التوربيني التوأمي إلى 616 حصاناً لتوفير تسارع أكثر تميّزاً على الحلبات دون أي نقص في مستويات الفعالية. 
وقام مهندسو “ماكلارين” بإجراء بعض التعديلات على محرّك 12سي ونظام تغيير السرعات غير المتقطّع (SSG) لتحسين مستويات الاستجابة في السيارة. كما تم العمل على تعزيز سهولة الاستخدام، التي قلّما تترافق مع هذا النوع من السيارات، عبر إجراء مجموعة من التعديلات التفصيلية، بينما توفر الخيارات الجديدة من الألوان والإضافات الجلدية فرصة للعملاء كي يتمكّنوا من تخصيص سياراتهم أكثر.

ويمكن الآن برمجة نظام مولّد مأخذ الصوت (ISG) الفريد في سيارة 12 سي الذي يتحكّم بالصوت المسموع في مقصورة القيادة وفق ثلاثة مستويات ضمن الوضعيات الثلاث للمحرّك، ما يتيح للسائق اختيار مستوى الاستمتاع الصوتي المرغوب به مهما كانت طبيعة الطريق التي يتم السير عليها. لكن الشيء المهم الذي لم يتغيّر في السيارة هو تصميمها الهادف، إلا فيما يخص التعديل البسيط على شعار “ماكلارين” الخاص بالسرعة.

والتعديلات الصغيرة الجديدة على سيارة 12 سي، التي أرست عند إطلاقها معايير جديدة بين منافساتها من ناحية القوّة والفعالية والتقنية الرائدة، تتوفر الآن للطلب من قِبَل كافة الراغبين بالحصول عليها. ويمكن للعملاء الذي قاموا بشراء سيارة 12سي في وقت سابق، الاستفادة من فرصة إجراء باقة من التعديلات اللازمة على سياراتهم شاملة إضافة 25 حصاناً من القوّة دون أي تكلفة إضافية، ما يُظهِر التزام ماكلارين الكبير تجاه عملائها والحرص على ضمان تمتّعهم حتى أقصى الحدود بتجربة اقتناء سيارة “12 سي” كما هو الحال تماماً بالنسبة لمتعة قيادتها.

وقال أنطوني شريف، المدير التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف: “بالنظر إلى تراثنا العريق في مجال السباقات، فمن طبيعتنا السعي لإجراء التحسينات اللازمة باستمرار. ولقد تبيّن للفريق في “ماكلارين أوتوموتيف” أن عملاءنا الحاليين والمستقبليين يستحقّون أفضل المنتجات والخدمات التي يمكن توفيرها، وإطلاق سيارة “12 سي” المعزّزة يؤكد مكانتها كأقوى سيارة رياضية فاخرة بين منافساتها”.

وأضاف: “قمنا بتصميم وهندسة 12 سي من نقطة الصفر، وأنا سعيد بباقة التقنيات المبتكرة التي تم توفيرها لأول سيارة رياضية لدينا. فعملاؤنا يحبّون قيادة السيارات التي تضم التقنيات والأنظمة الحديثة التي برهنت عن نجاحها في عالم الفورمولا 1 وتولّد تجربة قيادة رائعة ضمن سيارات رياضية جديدة عالية الأداء وفريدة من نوعها. وسيستمتع العملاء الجدد والحاليين بتجربة أحسن بفضل هذه التحديثات التي قمنا بها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.