شركة فيليب موريس انترناشونال للتبغ تدعو للاقلاع عن التدخين ولكن

منوعات
25 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة فيليب موريس انترناشونال للتبغ تدعو للاقلاع عن التدخين ولكن

3-new-cigarettes

فيليب موريس انترناشونال، في موازاة انطلاق حملات توعية في كل انحاء العالم حول مضار التدخين، يقلع نحو 6 ملايين شخص سنويا عن هذه العادة السيئة. إنما في المقابل، تدخل أكبر شركات التدخين في سباق من اجل ابتكار منتجات جديدة لا تضمن فقط استمرارها على المدى الطويل بل تعزز ارباحها.

في هذا الاطار، وجهت شركة فيليب موريس انترناشونال، التي تنتج 6 أنواع سجائر من بين الاكثر مبيعا حول العالم من ضمنها مارلبورو، دعوة للمدخنين للإقلاع عن التدخين.

معلوم انه في العام الماضي أنتجت الشركة المذكورة نحو 850 مليار سيجارة وحققت من مبيعاتها ربحا صافياً لا يقل عن 74 مليار دولار. رغم ذلك تدعو عملائها إلى الإقلاع عن التدخين بدلا من أن تشجع عليه.

فقد دعتهم في المقابل الى استثمار الأموال التي ينفقونها على شراء السجائر في شراء بدائل عن التدخين ذات تكنولوجيا خارقة تخضع في الوقت الحالي للتجارب كي يتم إطلاقها بشكل رسمي بحلول العام 2017.

قال المدير التنفيذي لفيليب موريس انترناشونال، اندريه كلانتزوبولوس، إن الشركة تأمل في إحراز تقدم كبير في اختبار جهاز جديد تخطط لإطلاقه مع بداية العام المقبل.

تزعم الشركة أن منتجها الجديد سيكون أقل ضررا من السجائر التقليدية بنسبة 90%، وأكثر “متعة” من السجائر الالكترونية، ويأتي “IQOS” مع علب سجائر تحمل اسم “Heatsticks” من نوع مارلبورو الذي تنتجه الشركة، وتساوي تكلفة علبة السجائر المميزة هذه تكلفة شراء السجائر العادية تقريبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.