’شركة علي وعبدالكريم التجارية‘ العمانية تفتتح مصنعاً للمواد الغذائية في جدة

أخبار الشركات
21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
’شركة علي وعبدالكريم التجارية‘ العمانية تفتتح مصنعاً للمواد الغذائية في جدة

9998693727

أعلنت ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ (AATCO)، شركة القطاع الخاص العاملة في مجال إنتاج التوابل والتي تتخذ من عمان مقراً لها، عن افتتاح مصنع متطور للمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية.

وبهذا الصدد، أشار الدكتور كامل عبدالله، المدير التنفيذي لـ ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ إلى أن المصنع الجديد المشيد في المنطقة الصناعية بمدينة جدة، يستهدف تلبية احتياجات قاعدة عملاء الشركة الآخذة بالتوسع بشكلٍ مضطرد في دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام، وأفريقيا، وآسيا وأوقيانوسيا؛ حيث صرّح قائلاً: “سيمكننا المصنع الجديد من تحقيق المزيد من النمو والانتشار في المنطقة. وتتمتع ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ حالياً بمكانة متميزة تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا في قطاعات حلول الأطعمة، والفنادق والمطاعم والمقاهي، والتجزئة.”

وتأسست ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ منذ أكثر من 20 عاماً، وتقوم الشركة بصناعة المنتجات لمجموعة من ألمع الأسماء في قطاع مطاعم الوجبات السريعة ضمن أكثر من 30 دولةً، بما في ذلك مجموعة شاملة من الصلصات وتتبيلات السلطات التي تحمل اسم ’ديليسيو‘، و’خابورا‘ و’البستان‘.

وتم الإعلان عن افتتاح المصنع الجديد في معرض ’جلفود 2016‘ المقام حالياً في ’مركز دبي التجاري العالمي‘، والمستمر لغاية يوم الخميس 25 فبراير 2016.

وجرى تشييد المصنع وفقاً لمعايير المجموعة الأوروبية EHEDG المعنية بأفضل الممارسات البيئية والصحية، مع الأخذ بعين الاعتبار مسؤوليتنا الكاملة تجاه البيئة والمجتمع. وقد تم تخصيص الكثير من الوقت والجهد للتباحث حول أدق التفاصيل المطلوبة لإيجاد أفضل المصانع المنتجة للتوابل في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.